جرائم أول أيام 2024.. مسن يقتل نجله وأخرين ينهيان حياه والديهما وسائق يشعل النيران بزوجه شقيقه| التفاصيل كامله

شهد الأسبوع الأول من شهر يناير 2024، العديد من الجرائم، التي شغلت الرأي العام، في العديد من المحافظات ، وراح ضحيتها الأب والأبن والأم والأخ، والسبب يختلف حسب كل واقعة، وفى السطور التالية نوضحها .

إنهاء حياة عمدة قرية بعد خروجه من المسجد

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي بوصول شخص من قرية الطيبة التابعة للمركز 'جثة هامدة' ادعاء تعد من آخرين وبه اثار طعنات متفرقة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى نور عبد المنجي محمد خريبه ٦٥ عاما شيخ البلد بقرية الطيبة التابعة للمركز و القائم بأعمال العمودية كما أنه يترأس لجنة المصالحات العرفية بالقرية.

وبسؤال الشهود تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من الصلاة فى المسجد فوجئو بالجانى ويدعى طارق بدير يتعدى عليه بسكين مشددا له عدة طعنات انتقاما منه لتدخله للصلح بين زوجته بالقرية منذ فتره من خلال جلسه عرفيه واصداره حكما لصالح زوجة الجانى مما آثار حفيدته وقرر الانتقام منه.

شخص يقتل والده بالدقهلية

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص على يد نجله اثر خلاف بينهم.

وبإنتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن الابن ويدعى صالح قام بقتل والده ويدعى عبد العزيز . ح . ع عن طريق ضربه ببلطه على رأسه مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

شخص ينهى حياة شقيقه ويتخلص من نفسه

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أول أكتوبر، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها سماع دوي طلقات نارية ووجود متوفين ومصاب داخل مطعم كباب شهير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.

وبالفحص تبين العثور على شخصين متوفين بهما آثار طلقات نارية وإصابة آخر، وبإجراء التحريات الأولية، وبمناقشة الشهود أفادوا بأن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة وأن المحل ملكهما وانهما أثناء جلسة صلح داخل المحل نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها أحدهما بإطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقه وتسبب في إصابة آخر كان متواجد في المحل، ثم ضرب نفسه بنفس السلاح المستخدم بالجريمة، وجرى نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

سائق يشعل النيران في زوجه شقيقه

تلقت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الغربية إخطارا من نقطة شرطة مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات يفيد باستقبالهم لسيدة في العقد الثاني من العمر تقيم بقرية محلة اللبن التابعة لمركز بسيون و مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 100% وحالتها غير مستقرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمسرح الجريمة بقيادة الرائد ” أحمد عوض ” رئيس مباحث شرطة بسيون وقوات من الشرطة السرية و النظامية وبعد التحريات الأولية تبين أن السائق يدعي “ط.ا” شقيق زوج المجني عليها ومقيم بقرية محلة اللبن التابعة لمركز بسيون وقام بسكب كمية من مادة قابلة للاشتعال ” التنر ” علي زوجة شقيقه واشعال النيران بجسدها بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدته.

مسن يقتل نجله بالقاهرة

تلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، بوجود شاب متوفي بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الساحل وعلى الفور انتقلت الأجهزة ، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة، عثر على الشاب متوفي وبه عدة طعنات، وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن والده المسن '79 عاما' ، وراء ارتكاب الواقعة، حيث تبين المجني عليه البالغ من العمر 33 عاما، يتعاطى المواد المخدرة، و منذ فترة حاول والده أكثر من مرة علاجه في المصحات الخاصة بعلاج الإدمان إلا أن الابن لم يستجيب له.

ودلت التحريات ، أن يوم الواقعة طلب المجني علية من والده أموالا لشراء المخدرات بها، ونشبت بينهما مشادات كلامية، تطورت حتى أحضر المتهم سكين وطعنه أكثر من مرة ، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وألقاه في الشارع.

شاب يطعن والدته في دمياط

استقبل مستشفى دمياط العام سيدة في العقد الخامس من العمر، مصابة بطعنة نافذة، بعد قيام نجلها بالتعدي عليها بسبب خلافات مالية.

وقال شهود عيان إن مشادة كلامية نشبت بين شاب ووالدته بسبب خلافات مالية بينهما، فقام بطعنها طعنة نافذة مستخدما آلة حادة، وأضاف شهود العيان أنهم فور وقوع الحادث استدعوا الإسعاف الذي قام بنقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.