جرائم الدم والمذابح الأسرية.. رميا بالرصاص والسم وخنق وتعذيب حتى الموت

شهدت عدد من المحافظات على مدار الأيام الماضية عدد من الجرائم التي انعدم فيها الضمير والنخوة، تقشعر لها الأبدان، بشعة حتى فى طريقة إرتكابها، منهم من قتل ' بالسم، الخنق، السكين،الرصاص'، لأسباب عديدة منها الميراث والسرقة والخلافات المالية وغيرها.

في الجيزة'طعنا بالسكين'

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمود السبيلى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا بمقتل فتاة بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة غارقة فى دمائها، وأن وراء مقتلها شقيقتها باستخدام سلاح أبيض.

ودلت التحريات أن المتهمة سبق لها الزواج مرتين وانفصلت عنهما، فتزوجت مرة ثالثة عرفيا، وعندما علم والدها بالأمر قام بتكبيلها بالحبال وحبسها في المنزل، حاولت الفتاة الهرب فأوهمت شقيقتها برغبتها في الذهاب للحمام، و عقب قيام شقيقتها بفك قيودها لدخول الحمام، قامت المتهمة بتسديد طعنة لها بسلاح أبيض.

مرتكب مذبحة الأهرم الأسرية

جريمة بشعة شهدتها منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، عندما أقدم مريض نفسى على قتل والدته وشقيتة والشروع فى قتل زوج شقيقته بسكينة.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع جريمة قتل فى منطقة حدائق الأهرام، على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمسرح الجريمة، وتبين وجود جثة سيده مسنه وربة منزل بهما طعنات، وإصابة شخص، وبالتحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها بسبب إصابته بمرض نفسي.

وبإعداد الأكمنة تمكنت من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالجريمة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

الشرقية...'خنق'

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مستشفى الأحرار بوصول 'أميرة ح ف' 25 سنة ربة منزل، مقيمة قرية بنى عامر، جثة هامدة، على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، وتبين من خلال التحريات قيام زوجها 'يوسف م' 30 سنة سماك، بقتلها حيث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بخنقها بـ'إيشارب' وادعى سقوطها.

تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

بنى سويف...' السم'

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، ملابسات العثور على جثة شاب 16 عاما، ملقاه بجوار إحدى المصارف بقرية البرج التابعة لمركز ناصر، وتبين أن وراء الواقعة اثنين من أشقاءه للخلاف على الميراث.

تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء إسامة جمعة مدير المباحث، بورود بلاغ العقيد أحمد شلبي مأمور مركز ناصر، بعثور الأهالي على جثة شاب بدون متعلقاته الشخصية، ملقاه على جانب إحدى المصارف بقرية البرج.

على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث بقيادة الرائد محمد محروس، رئيس المباحث، والرائد أحمد عبدالتواب والنقيب عماد حمدي معاونين المباحث، والأمناء رمضان الجارحي وحسين راضي وعلي حسن ومحمد قاياتي وخالد صابر لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات توصلت لهوية المجني عليه وتبين أنه يدعى «إسلام عبدالله» 16 عاما، وأن وراء الجريمة أشقاءه «م ع» 32 عاما، و«ح ع» 30 عاما، وقتلوه للخلاف على قطعة أرض وعمارة سكنية.

وبإعداد الأكمنة تمكنت من القبض عليهما وبمواجهتمها اعترافا بقتله عن طريق وضع السم في العصير ثم قاما بإطلاق الأعيرة النارية عليه، وإلقاءه بجانب المصرف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

سوهاج... 'رميا بالرصاص'

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوفاة عامل على إثر إصابته بطلق نارى بالبطن على يد أبن عمه بسبب خلافات بينهما.

وبالفحص والتحريات وسؤال شقيقه 'علي م ع م' 45 سنة عامل، اتهم نجل عمومته 'عقل د أ ع' يقيم بذات الناحية، بالتعدي علي شقيقه، وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ما نتج عنه إصابته ووفاته،

بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض بذات الناحية، حرر محضر بالواقعة، العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيات.

رفضت الزواج.... فأدبها والدها بالضرب حتى الموت

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد وفاة فتاة ووجود شبهة جنائية في وفاتها، بإجراء التحريات، تبين الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرائد وليد كمال رئيس نقطة شرطة البراجيل، أن والد الفتاة وراء الاعتداء عليها بالضرب، حيث تم العثور على إصابات بأنحاء جسدها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لرفضها الزواج بشاب تقدم للارتباط بها، مؤكدا أنه لم يقصد قتلها، وكان يهدف إلى تأديبها، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

«الشذوذ الجنسى».. كشف لغز العثور على جثة متحللة لمسن داخل شقة بالمرج

بسبب هوس العثور على الآثار… كشف ملابسات العثور على جثة ملفوفة بقطعة من القماش بالإسكندرية

«اغتيال البراءة».. كشف غموض جريمة قتل الطفلة جنى.. «جارتها طمعت في الحلق الذهب وحرقت الجثة»