«جراب الموبايل السبب».. مسجل ينهي حياة صاحب محل تليفونات للاختلاف على الأسعار

داخل محل بسيط، لبيع الهواتف المحمولة في منطقة الطالبية، بمحافظة الجيزة، جلس صاحبه بصحبته نجله، لاستقبال الزبائن، وكسب الأموال الحلال، بعيدا عن البلطجة والحرام، وفي لحظات دخل عليهما أحد الأشخاص، وطلب شراء "جراب" موبايل، وبعد فترة ومشاورات لتحديد السعر المناسب له، لم يعجب هذا الشخص، وظل يماطل للتخفيف، وصاحب المحل ونجله، يقولوا أن هذا سوف يكون خساره لهما، ولكن دون جدوى، حتى قام الزبون" بإخراج سكين من بين طيات ملابسة وطعن بها الأب حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.

البداية، عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات واقعة التعدى على مالك محل هواتف محمولة ووفاته، وضبط مرتكب الواقعة.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة مالك محل هواتف محمولة  مقيم بدائرة القسم، وبها جرح طعني نافذ بالصدر.

بالإنتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المجني عليه ونجله بالمحل خاصته حدثت مشادة كلامية بينهما وبين أحد الأشخاص لخلاف على سعر جراب هاتف محمول، قام على إثرها الأخير بالتعدى على المتوفي بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة "له معلومات جنائية"،مقيم دائرة القسم، وبمواجهة المتهم اعترف أمام اللواء محمد الشروقاي مدير الإدراة العامة لمباحث الجيزة، بإرتكاب الواقعة لذات السبب وأرشد عن الأداة المستخدمة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.