جريمة آخر الزمان.. ابن ينهي حياة والده المسن بطريقة بشعة في السيدة زينب

شهدت منطقة السيدة زينب، حادثا مأساويا، بكل ما تحمل الكلمة من معني، عندما أقدم شاب لا يعرف عن بر الوالدين شيئا ولا الإحسان بهما، وأقدم على إنهاء حياة والده المسن طعنا خلال مشاجرة نشبت بينهما، الشاب العاق أكل جرمه وألقى جثة والده من الطابق الثامن، في مشهد مأساوي تقشعر له الأبدان.

بلاغ بوجود جثة مسن بالسيدة زينب

بداية الواقعة المؤلمة، بتلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود جثة داخل مدخل عقار بدائرة القسم.

انتقلت قوة من قسم شرطة السيدة زينب إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والمعاينة الأولية، تم العثور على جثة مُسن يبلغ من العمر 59 عامًا، مصاب بـ 3 طعنات بالبطن والصدر، وكسور وكدمات متفرقة بجسده، وملقاه على أرض غارقا في دمائه.

ابن ينهي حياة والده بالسيدة زينب

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه بسبب خلافات بينهما، وأنه قام بالتعدى عليه وطعنه بسلاح أبيض وإلقاء جثته من الطابق الثامن، قام الأبن العاق بإنهاء حياة والده بهذه الطريقة البشعة، وتم التحفظ على جثمان الأب الضحية تحت تصرف النيابة.

ضبط الأبن المتهم بقتل والده بالسيدة زينب

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

التحفظ على كاميرات المراقبة

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط العقار والعقارات المجاورة له، لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الأب

وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الأب لمعرفة مابه من إصابات، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

احتراق جهاز عروس يتيمة في بني سويف.. والمحافظ يوجه بعمل اللازم

إخماد حريق أمام مول البستان بوسط البلد

لابسة فستان أبيض.. فتاة تنبأت بوفاتها وصديقتها تكشف مفاجأة الساعات الأخيرة