جريمة بشعة بمدينة نصر.. شخص يستدرج طفل ويدفنه داخل كومة رمل.. القصة الكاملة

جريمة بشعة شهدها حي مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، حينما عثر الأهالي على جثة لطفل، مدفونًا وسط الرمال، فوق سطح إحدى المنازل.

وعلى الفور تحركت الجهات الأمنية، إلى مكان الواقعة للتحقيق في الأمر، ليتبين أن هذه الجثة تعود لطفل، يدعى إبراهيم يبلغ من العمر 11 عامًا، قد سبق وتم الإبلاغ عن تغيبه، بعد أن خرج للعب مع أصدقائه.

القبض على المتهم بإنهاء حياة طفل بمدينة نصر

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص لقيامه باختطاف طفل وقتله لمساومة والده بالقاهرة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بغياب نجله، 11 سنة عقب خروجه من مسكنه للهو مع أصدقائه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى أمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته مركز أبو قرقاص بالمنيا باستهدافه بمسكنه تبين عدم تواجده وهروبه لبلدته.

الداخلية تكشف لغز اختفاء طفل مدينة نصر

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم استهدافه، وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بأنه خطط لإختطاف الطفل المتغيب لمساومة والده على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه، من خلال استدراجه لسطح العقار سكنه بدعوى تسليمه حيوان أليف 'كلب' للاعتناء به أثناء سفره لأصل بلدته، ولدى حضور الطفل قام بخنقه حتى فارق الحياة - خشيةً إفتضاح أمره عقب إطلاق سراحه - وعقب ذلك قام بدفنه داخل كمية من الرمال المتواجدة أعلى سطح العقار.

بالانتقال إلى سطح العقار محل الواقعة، عُثر على جثة المجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اعترافات المتهم بخطف طفل مدينة نصر

أدلى المتهم بخطف طفل ومساومة أسرته، باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، إلى خطف الطفل عن طريق اللهو بكلب.

وأقر المتهم أمام النيابة، بأنه خطط لخطف الطفل لمساومة والده على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه، من خلال استدراجه لسطح العقار سكنه بدعوى تسليمه حيوان أليف 'كلب' للإعتناء به أثناء سفره لأصل بلدته، وفور حضور الطفل، قام بخنقه حتى فارق الحياة.

حبس المتهم بإنهاء حياة طفل بمدينة نصر

وعلل ذلك بأنه قلق من افتضاح أمره فقرر التخلص منه، ومن ثم قام بدفنه داخل كمية من الرمال الموجودة أعلى سطح العقار، لذلك قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

عروس طنطا.. اعترافات مثيرة للزوج المتهم بإنهاء حياتها قولتلها: «عايز حقي الشرعي»

ضبط راكبان قاما بإخفاء 12 سبيكة ذهبية في جانب حقيبة وداخل عبوات «بارفان»

اعترافات مثيرة للمتهم بخطف طفل ودفنه في مدينة نصر: استدرجته بـ كلب