جريمة بشعة.. قصة رية منزل أنهى حياتها زوجها أمام الجيران بالدقلهلية

جريمة بشعة بكل ماتحمل الكلمة من معني، تجرد فيها زوج من كل معاتي الرحمة والإنسانية، وتحجر قلبه، وقرر التخلص من زوجته، بإحدى قرى مركز طلخا بالدقهلية، طعنا بالسكين عدة طعنات نافذة، لفظت أنفاسها الأخيرة على أثارها وفارقت الحياة، على مرأى ومسمع من الجميع من أمام الجيران والمارة بالشارع، بسبب مروره بأزمة نفسية، ووجود خلافات زوجية بينهما.

الواقعة المأساوية بدأت، عندما تلقت، الأجهزة الأمنية بالدقهلية، بلاغا بمصرع ربة منزل متأثرة بإصابتها بطعنات نافذة على يد زوجها بقرية دميره التابعة للمركز.

وبانتقال قوة من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، تبين أن المجني عليها هي «أمينة. ا-  ٤٥ سنة»، ربة منزل ومقيمة قرية دميره التابعة لمركز طلخا متأثرة بإصابتها بطعنات نافذة على يد زوجها ويدعى «حفني. س» ٦٠ عاما سائق.

القبض على الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته

وتبين من خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن هناك خلافات سابقة بينهما، وأنه دائم التعدي عليها ويوم الواقعة حدث مشاداة كلامية بينها أثناء جلوسها بالشارع، قام على أثرها بطعنها عدة طعنات نافذه بسكين.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الزوج والأداة التي استخدمها في الواقعة، ونقل الجثة إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة، وتم وتحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان.

وسجلت بإجدي كاميرات المراقبة المتواجدة بالمنطقة المشار إليها لحظة ارتكاب الجريمة المأساوية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة ربة المنزل المجني عليها.

ووسط حالة من الجزن شييع العشرات من أهالي الدقهلية جثمان الراحلة «أمينة» إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة، داعين المولي أن يتغمدها بواسع رحمته.