جريمة عائلية.. قصة «مؤمن» قتل ابن خاله بسبب 85 ألف جنيه: «أنا كده أخدت حقي»

استشاط 'مؤمن' غضبا، بعدما رفض ابن خاله اعطاء له الربح الشهري من 85 ألف جنيه أعطاها له منذ عامين لتشغيلها في مجال الاكسسوار الحريمي، حاول التواصل معه على أمل أن يرد له الأموال إلا أنه رفض، 'الدنيا بايظه ومافيش فلوس اعمل لك ايه أسرق يعني'.

حاول الشاب الثلاثيني الهروب من ابن عمته، وبعدما واجهه رفض إعطاءه المبلغ، 'أعلى ما في خيلك اركبه'، ذهب الشاب، وسحب سلاحه، وبيت نيته على التخلص من اب خاله الذي نصب عليه، 'لازم يدفع تمن اللي عمله، أحضر 'ماسورة حديد وحبل'، وتوجه نحوه لأخذ حقه.

ما إن شاهد الشاب ابن حاله توجه نحوه، وضربه على رأسه، وأمسك به وشل حركته وقيده بالحبال وطلب منه أن يرد له أمواله 'هتجيب الفلوس ولالا'، وحينما رفض الضحية انهال عليه بالضرب المبرح مستخدما الماسورة المشار إليها حتى فارق المجني عليه الحياة.

قررت جهات التحقيق بالمعادي، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بقتل نجل خاله بسبب خلافات على مبلغ 85 ألف جنيه، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

وخلال التحقيقات أقر المتهم أن نجل خاله تحصل منه على مبلغ 85 ألف جنيه منذ عامين لتشغيلها فى مجال الاكسسوار الحريمى مقابل الحصول على ربح شهري، وعند مطالبته بالمبلغ المالي رفض رده مرة أخرى.

يوم الواقعة اتجه المتهم إلى منزل نجل خاله بمنطقة زهراء المعادي وبحوزته أسلحة بيضاء 'ماسورة حديدية وحبال ولاصق كُلَّة' مبيتا النية لإزهاق روح قريبه، وفور رؤيته للضحية شل حركته وقيده بالحبال وطلب منه أن يرد له أمواله وحينما رفض الضحية انهال عليه بالضرب المبرح مستخدما الماسورة المشار إليها حتى فارق المجني عليه الحياة، ومن ثم لف جثته في بطانية ووضعه داخل جوال وحاول إخفاء بصماته بوضع اللاصق المشار إليه على الجثمان.

كان قد تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا يفيد بوجود جثة لشاب ملقاة داخل جوال في ظروف غامضة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وبالفحص والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، أمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة وهو أحد أقارب المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر أخبار الحوادث اليوم.. جريمة البساتين وسيدة بني سويف وحادث أسوان

بدأت بخناقة وانتهت بجريمة.. تفاصيل قتل شاب في مشاجرة: «كنا بنأدبه بس»