جريمة في بيت العيلة.. «علي» ينهي حياة شقيقه بعد شكوى الزوجة ويبكى: «حقك عليا ياخويا»

لم يتحمل 'علي م.' (31 سنة) حديث زوجته المتكرر عن شقيقه وزوجته وأيضا فشله في العمل، في مقابل نجاح شقيقه الأكبر (41 سنة) وثرائه المتزايد. استل الأخ الأصغر سكينا وذهب غاضبا متوجها نحو بيت شقيقه في منزل العائلة، فطعن شقيقه الأول أرده قتيلا وسط بركة من الددماء.

حاول شقيقه الأصغر أن يمنعه من الاعتداء على شقيقهم، إلا أن علي لم يرى أمامه سوى حديث زوجته ومعايرتها له، فأكمل طعناته في أنحاء جسده، وحاول قتل شقيقه الأصغر، لكن أصيب، ثم ألقى سلاحه بجانب الجثة، وظل يبكي ويتحسر على فعلته، 'حقك عليا ياخويا مكنش قصدي'.

'أنا زهقت من مشاكلكم والله لأسيب البيت ومش راجعه له تاني.. مش كفاية مستحملة فقرك واخواتك كل واحد بقى عنده بيت واتنين'.. قالتها 'م.م.'، الزوجة العرينية، لزوجها على قبل أن تملئ عقله بالحقد والكره من أشقاءه، لينزل من البيت غاضبا ويدخل في معركة غادرة مع شقيقه داخل منزله، انتهت بمقتله.

'مراته السبب هي ورا كل المصايب اللي حصلت.. وملت قلب جوزها من اخواته'، حتى استشاط الشقيق الأصغر غضبًا، وتوجه نحو البيت وهو يحمل سكينا وفور رؤيته لأخيه وجه له ضربة طعنة في قلبه تاليها عدد من الضربات في أنحاء جسده.

سقط 'أحمد' على الأرض وسط بركة من الدماء، فيما جلس 'علي'، بجوار جثة أخيه وأخذ يصرخ ويبكي، ثم ترك سلاحه وشقيقه وفر هاربا.

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من القبض على شاب، لاتهامه بقتل وإصابة اثنين من أشقائه في قرية الصحافة التابعة لمركز شرطة مشتول السوق، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مشتول السوق المركزي بوصول المدعو 'أحمد م ع ر' ، 41 سنة، عامل في شركة بمدينة العاشر من رمضان، مُقيم في قرية الصحافة التابعة لمركز شرطة مشتول السوق، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة، وشقيقه مصابًا بجرح قطعي.

على الفور انتقلت قوة أمنية، لمكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليهما ' علي' ، وذلك إثر نشوب مشاجرة بينهم، بسبب خلافات بين زوجاتهم، قام المتهم بطعنهما بسلاح أبيض 'سكين' قتل أحدهما وتسبب في إصابة الآخر، وفر هاربا.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

شخص يقتل شقيقه بالرصاص بسبب الميراث في قنا

ضبط نجار قتل شقيقه الأصغر بطلق ناري في الشرقية