جريمة قتل جديدة تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «انحراف» بطولة روجينا

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «انحراف»، والتى تقوم ببطولته النجمة روجينا، عددًا من المفاجآت المثيرة، حيث وصلت الأحداث إلى ذروتها بصورة كبيرة، وذلك بعدما أثار قتل «حور»– روجينا خلال الأحداث السابقة لرجال الأعمال طلعت الدقاق جدل كبير.

والتي جعلت النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب بتقديم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس المستشار حنفى جبالى يطالب فية باتخاذ إجراءات ضد مسلسل «انحراف» بسبب قيام «حور»، وهي الشخصية التي تقدمها روجينا بقتل رجال الأعمال طلعت الدقاق الشخصية التي يقدمها الفنان محمد لطفى.

وكانت بداية الأحداث من ذهاب حور- روجينا- الي المذيع أسر المفتي - محمد كيلاني- من أجل الانتقام منه لما فيه في العديد من الفتيات واستغلالهم وهم في حالة ضعف، وجعلهم يعقون في حبة ثم يتركهم بعد ذلك، فقررت حور الانتقام لكل هؤلاء النساء، خاصة بعدما دمع حياة مايان - إسراء رخا- وجعلها تقتل زوجة أبيها - ريهام سعيد- بعدما اكتشفت خيانة معاها.

أبطال مسلسل انحراف

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

مسلسل «انحراف» بطولة روجينا يتصدر تريند تويتر

مواعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «انحراف» على قناة صدى البلد