جريمة مأساوية.. شاب ينهى حياة والدته وشقيقته الطفلة بالإسماعيلية

أقدم شاب على إنهاء حياة والدته وشقيقته، في قرية العبور التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل الجثتين للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بقيام شاب في قرية العبور التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق بإنهاء حياة والدته وشقيقته لخلافات بينهم، على الفور انتقلت قوات الشرطة، وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة وإجراء التحريات الأولية، تبين قيام 'عوض الله س. ع.' 24 عاما، عاطل، مقيم في العبور دائرة القنطرة شرق، بالتعدى بالطعن بسلاح أبيض 'سكين' على والدته ' فاطمة ع. م.'، 44 عاما، ربة منزل بـ 6 طعنات بالظهر والجانب الأيمن، وشقيقته الطفلة 'أميرة س. ع.' 5 أعوام، بـ 3 طعنات بالظهر، مقيمتان بذات العنوان، ونتج عن ذلك وفاتهما متأثرتان بإصابتهما.

وبسؤال والد المتهم، ويدعى 'سليمان' 52 عاما، بدون عمل، مقيم بنفس العنوان، أشار إلى أن نجلة من متعاطى ومدمن المواد المخدرة وسبق حجزه لعلاجه بإحدى مصحات الإدمان وخرج منها منذ حوالي شهر، وانتابته حالة من الهياج فقام بالتعدى على زوجته وطفلته بسلاح أبيض 'سكين' مما أدى إلى وفاتهما، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

حرر محضر ابلواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود وأهليتهم.

بعد قليل.. جلسة محاكمة 43 متهما بـ«خلية العجوزة»