«جعفر العمدة 2».. حقيقة عرض مسلسل محمد رمضان 2024

ظهرت ملامح خريطة المسلسلات المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، بعد أن طرح عددًا من شركات الإنتاج البوسترات الرسمية والبروموهات الدعائية للأعمال الدرامية التي تنافس خلال الماراثون الرمضاني.

وبدأ الجمهور بالبحث عن موعد عرض مسلسل الفنان محمد رمضان «جعفر العمدة 2»، مما جعله يتصدر الكلمات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، ولكن أحيانًا «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن»، حيث أن المسلسل لن يشارك في موسم دراما رمضان 2024، وتم تأجيل عرضه إلى الموسم الرمضاني القادم 2025.

حقيقة عرض جعفر العمدة 2 في رمضان 2024

خرج الفنان محمد رمضان، بمسلسل «جعفر العمدة 2» نهائيًا من سباق مسلسلات دراما رمضان 2024؛ بسبب عدم اكتمال كتابة السيناريو، مما يتيح له الفرصة للمنافسة في موسم رمضان 2025.

وتحدث محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية رمضانية سابقة بشأن غياب جعفر العمدة 2 عن الموسم الرمضاني 2024؛ بسبب عدم الإنتهاء من كتابة السيناريو بشكل كامل وعدم إضافة أحداث أكثر تشويقًا جديدة إلى قصة المسلسل، الذي يتشوق الجمهور لمشاهدة الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان 2023.

وأعلن محمد رمضان في وقت سابق، عن توقيع عقد بطولة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، مؤكدًا على أنه سيكون أقوى من الجزء الأول بكثير، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، أحمد فهيم، منذر رياحنة، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، الفنانة القديرة هالة صدقي، جوري بكر، أحمد داش، طارق النهري، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.