جلسات ثلج على مفصل قائد الأهلي و تأجيل حسم مشاركته أمام بطل إثيوبيا

كتب: كريم فؤاد

اكتفى حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات تأهيلية وجلسات من الثلج على مفصل الكاحل، على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب يايا ڤاليتج بإثيوبيا استعدادًا لمواجهة فريق چيما أبا چيڤار بعد غد، الأحد، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن عاشور ما يزال يعاني من آلام الكاحل، ولم يتحدد موقفه من المشاركة في المباراة من عدمه.

و

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، استعدادًا لمواجهة نظيره، فريق جيما ابا جيفار بعد غدٍ، الأحد، في إياب دور الـ٣٢ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه على ملعب يايا فاليتج عصر اليوم، الجمعة، بعد أن وصلت بعثة الفريق إلى أديس أبابا في ساعة مبكرة صباح اليوم.

وحضر مران الفريق السفير أسامة عبد الخالق، سفير مصر في إثيوبيا، وتواجد السفير في المران برفقة المستشار جورج عاذر القائم بالأعمال، وطاقم السفارة، والذي أقيم على ملعب يايا فاليتج عصر اليوم الجمعة.

وحرص السفير على عقد جلسة مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة. وأكد على دعم ومساندة السفارة لبعثة الفريق لمهمتها.

من جانبه، وجه الكفراوي الشكر إلى السفير وطاقم السفارة على جهودهم مع الفريق منذ صول البعثة في الساعات الأولى من صباح اليوم.