جلسة تصوير جديدة لـ نادية الجندي.. والجمهور: «اهدي علينا شوية يا فنانة احنا بنتعالج»

أثارت جلسة تصوير الفنانة نادية الجندي الجدل الكبير خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تصدرت مؤشرات البحث بسبب أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت نادية الجندي أصغر سنًا.

جلسة تصوير نادية الجندي

وظهرت الفنانة نادية الجندي في جلسة التصوير اصغر سنًا، حيث خضعت لجلسة تصوير كانت تقف خلالها على سلم وهي مرتدية فستانًا أبيض مكشوف القدم والبطن.

نادية الجندي

الجمهور يسخر من نادية الجندي

لم تسلم الفنانة نادية الجندي من انتقادات الجمهور حيث، انتقدوا اطلالتها كثيرًا، وقالوا أنها يجب أن تعمل حساب لعمرها، ومن هذه التعليقات: «أنا نفسي أعرف حاجة واحدة بس، هما بيفتكرو لما بيبنو جسمهم كده للدنيا كلها هيبقو حلوين، في هبه مجدى ما شاء الله عليها محترمة فى لبسها وشيك جدًا وتحسيها مؤدبة وبنت ناس كده وربنا يهدي الجميع، اما عن السن وحياتك أنا ٣٤ سنة وماشية بعلاج القلب والمسكنات، الحمد لله بس أنا طبعًا أجمل على الاقل جمال طبيعى بدون زخارف».

نادية الجندي

ومن التعليقات الساخرة أيضًا على جلسة تصوير نادية الجندي: «هم بيكبرو ولا بيصغر الله يكون في عونه»، و«الحمدلله علي كل شي ٣٣ سنة مش اقدر اطلع دور تاني»، و«مسكينة الله أعطاها عمر حتى تتوب بس هي زادته في معصيته الله يحسن خاتمتنا».

نادية الجندي

صور نادية الجندي

جدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي من الفنانات الاتي تفضلن دائمًا اثارة الجدل من خلال جلسات تصوير تخضع لها من أن لأخر، وفي كل جلسة تصوير للفنانة نادية الجندي تظهر بعمر أقل من عملها يجعل الجمهور يسخر منها.

كم عمر الفنانة نادية الجندي؟

يشار إلى أن الفنانة نادية الجندي تبلغ من العمر حاليًا 76 عامًا، حيث ولدت يوم 24 مارس من عام 1946 بمحافظة الاسكندرية.

نادية الجندي تحدد مواصفات فتى أحلامها المنتظر وتكشف: علاقتي بطليقي أقوى من المتزوجين

نادية الجندي تكشف سبب غيابها عن حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي