جلطة سراي ضد مانشستر يونايتد.. تقدم للشياطين الحمر في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة جلطة سراي ضد مانشستر يونايتد المصيرية في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بتقدم الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق أليخاندرو جارانتشو في الدقيقة 11 من زمن المباراة، قبل أن يُضاعف برونو فيرنانديز من تقدم اليونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 29، قلّص جلطة سراي الفارق عن طريق المغربي حكيم زياش.

ويخوض مانشستر يونايتد مساء اليوم الأربعاء مواجهة «أكون أو لا أكون» ضد نادي جلطة سراي، وذلك لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر المباراة بمثابة عنق الزجاحة والفرصة الأخيرة لمانشستر يونايتد من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

ويتذيل مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد و3 هزائم، كان آخرها أمام كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل أربعة، وذلك خلال 4 مباريات خاضها فريق الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر يونايتد أمام جلطة سراي تحديدًا بهدفين مقابل ثلالثة، على أرضية ميدانه أولد ترافورد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ولا خيار أمام مانشستر يونايتد سوى الانتصار، والعودة من الأراضي التركية بانتصار، فيما ستقصيه الهزيمة بشكل رسمي من دور المجموعات، وستتضاءل حظوظه في التأهل حال التعادل أيضًا، خاصةً أنه سيواجه بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله بشكل رسمي وصدارة المجموعة، يليه كوبنهاجن وجلطة سراي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الأخير بثلاث نقاط.