مشاهدة حفل جلوب سوكر 2022 بحضور صلاح.. بث مباشر

ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان عن الفائزين بجوائز جلوب سوكر 2022، ويقدم موقع 'قناة صدى البلد' بث مباشر لمراسم حفل الإعلان عن جوائز جلوب سوكر في العام الحالي.

ويترقب محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني، نباءًا سارًا قبل ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان عن الفائزين بجوائز جلوب سوكر 2022.

وتقدم جائزة جلوب سوكر للمتميزين في عالم كرة القدم، وتنقسم إلى العديد من الفئات، ولعل أشهرها على الإطلاق جائزة أفضل لاعب وكذلك أفضل مدرب، ومؤخرًا ذاع صيت جائزة أفضل صفقة انتقال.

محمد صلاح

ما هى الجوائز التي يتنافس عليها محمد صلاح في جلوب سوكر؟

ويتنافس نجمنا المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي على فئتين من جوائز جلوب سوكر هذا العام وهى أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب لدى جماهير تيك توك.

محمد صلاح

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عن فوز نجمنا المصري محمد صلاح بجائزة جلوب سوكر 2022 لأفضل لاعب في العالم.

ويتوجه اليوم محمد صلاح إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر في النسخة الثالثة عشر ، بعد تواجد في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة جلوب سوكر ، على أن يعود صلاح للكويت في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا.

وأعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية خلال الحفل 'جلوب سوكر' الذى ينطلق اليوم الخميس لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم حيث يتصدر محمد صلاح نجم ليفربول بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

موعد الإعلان عن جوائز جلوب سوكر

ومن المقرر أن يكون موعد حفل جلوب سوكر 2022 هو اليوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2022، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة قبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

حفل جلوب سوكر حفل جلوب سوكر

القنوات الناقلة لجوائز حفل جلوب سوكر

وسيتم نقل الحفل على قناة أبوظبي الرياضية.

مشاهدة البث المباشر من هنا

محمد صلاح يتوجه لدبي بعد ترشيحه لجائزة الأفضل لجلوب سوكر

موعد حفل جلوب سوكر والقنوات الناقلة.. محمد صلاح يسافر لحصد الجائزة