جمال العدل يكشف القصة الكاملة حول خلافه مع نيللي كريم وسبب غياب يسرا عن موسم رمضان 2024

حل المنتج جمال العدل، ضيفا على الإعلامية شيرين سليمان، وتحدث عن كافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الرسمي، بالإضافة إلى حقيقة الخلاف مع الفنانة نيللي كريم بسبب فيلم على الزيرو، كما كشف عن سبب غياب الفنانة يسرا عن مارثون رمضان الدرامي 2024.

كشف المنتج جمال العدل تفاصيل أعماله الفنية المقبلة

وأكد المنتج جمال العدل خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك عدة أفلام عن دعم فلسطين ومنها أصحاب ولا بيزنس، وهمام في أمستردام وصعيدي في الجامعة الأمريكية، مشيرا إلى أن الأعمال الدرامية أشد وأقوى في التأثير من الأوبريت الغنائي بشأن القضية.

وبشأن أعمال رمضان 2024، أكد جمال العدل أنه يعمل على تقديم مسلسل 15 حلقة عن رواية عتبات البهجة بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني وإخراج مجدي أبو عميرة، وسيكون مسلسل مختلف عن الأعمال السابقة.

وبشأن ترشحه لانتخابات نادي الزمالك، قال المنتج جمال العدل إنه لم يكن لديهم كعائلة العدل قناعة بالترشح لانتخابات النادي، معلقا: في عهد مجلس مرتضى منصور تقدمنا بمقترح حساب صندوق الزمالك مع أحد رجال الأعمال وعمرو الجنايني، وحصد الصندوق مبالغ كبيرة للنادي.

وتابع: نادي الزمالك محتاج تفرغ تام، ومدحت العدل كان يتمنى لكن لن يستطيع التفرغ والقدرة على العمل في مجلس إدارة الزمالك، معلنا أنه دعم قائمة الكابتن حسن لبيب رئيس النادي الحالي، والفترة المقبلة ستشهد مؤسسية للنادي غير الفترة السابقة.

واستكمل: مشكلة محمود كهربا لا علاقة لها بالنادي الأهلي، وإدارة الزمالك لن تتنازل عن القضية لأنه حق الجمهور، والفترة المقبلة ستشهد طفرة وعودة للفريق كما كان والتتويج على منصات البطولات.

وعلق قائلا: بحب اتفرج على الماتشات لوحدي ومراتي وبناتي زملكاوية وعائلة العدل كلها مشجعة للزمالك، ولما بتقابل مع أصحابي اللي بتشجع الأهلي بننسى الماتش خالص بعيدا عن التحفيل والمشاحنات.

جمال العدل: محمد رمضان بيجيب إحباط للشباب.. فيديو

كشف المنتج جمال العدل تفاصيل عمل محمد رمضان مع شركة العدل، موضحًا أن فيلم ع الزيرو مميز وأخذ رد فعل نقدي جديد ومتفرجين جدد أيضا، مشيرا إلا أنه لم يحقق نجاحا كبيرا لأنه لم يشبه قوالب أفلام العيد.

وأكد جمال العدل قائلا: أختلف تماما مع محمد رمضان بشأن ما يقوم به أو ينشره على منصات السوشيال ميديا، لكنه يرى أن هذا نجاح بالنسبة له من خلال تصدره التريند، وهل هو مش عارف إنه هيتشتم؟، متابعا: محمد رمضان بيجيب إحباط للشباب لما ينشر صوره له مع سياراته.

وبشأن مسرحية كوكو شانيل، قال المنتج جمال العدل المسرحية تكلفت كثيرا نظرا لقيمة شريهان، وهناك أعمال متعددة لها غير مرتبطة برمضان.

وتابع العدل: التركيز الفترة المقبلة ستكون على السوق السينمائي الشعبي، والسعودية تنجح في هذا الآن بعرض أفلام مصرية وهندية وأمريكية، وصناعة الأفلام متعلقة بالأوبئة مثل كورونا والنظام الاقتصادي، وهناك فيلمين مقبلين سيتم الكشف عن تفاصيلهما قريبا، ومن المحتمل أن يكون هناك عمل مع يوسف الشريف.

وحول إنتاج أرض النفاق 2، علق قائلا: محمد هنيدي جاء لي وطلب إنتاجه من خلال شركة ابنته، وله الحق في ذلك، لكني رفضت من الناحية الأخلاقية فقط، واختياراته مدمرة حياته لكنه ما يزال الكوميديان المميز المؤثر.

واختتم العدل قائلا: يسرا ونيللي من الفنانات اللي مش بتتلكلم معايا في فلوس عكس هنيدي تماما.

جمال العدل يكشف سبب عدم مشاركة يسرا في دراما رمضان 2024

أكد المنتج جمال العدل، أنه الفنانة يسرا لن تظهر في أي عمل درامي رمضان 2024 المقبل، وذلك بناء على رغبتها، معقبًا: « كلمتها أكتر من مرة علشان تشارك في رمضان المقبل، وهي فضلت الراحة، هي صاحبة الشركة مش بنت الشركة واحترمت رغبتها».

وأضاف العدل، أنه يتمنى أن تتحول المسلسلات الدرامية إلى 15 حلقة فقط، حتى لا يكون هناك مط في الأحداث، مضيفًا: «هناك مسلسلات 7 أو 8 حلقات حاليا وتجذب الجمهور، مؤكدًا الفنانة يسرا حققت العديد من النجاحات الكبيرة مع شركة العدل جروب، مثل: «فوق مستوى الشبهات».

 

جمال العدل يكشف حقيقة الخلاف مع نيلي كريم بعد فيلم ع الزيرو

نفى المنتج جمال العدل، وجود أي خلافات مع الفنانة نيلي كريم، وذلك بعد عرض فيلم ع الزيرو، معقبًا: «نيلي فنانة كبيرة ومفيش أي خلاف بيني وبين نيلي نهائي، لو حد عنده حاجة يطلع يورينا».

وأضاف، أنه عقب التعاقد بين شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، كانت هناك خطة لدينا لتكون المسلسلات التي سيتم إنتاجها عبارة 15 حلقة فقط.

وتابع: يسرا رفضت فكرة المسلسلات المكونة من 15 حلقة ونيلي كمان رفضت وبعدين وافقت على العمل، مضيفًا: «أجر الفنان في المسلسل 30 حلقة بيكون أعلى من المسلسل أبو 15 حلقة».

وأكمل: « الأخبار اللي بتنتشر عن وجود أي خلافات مع نيلي غير صحيح، وإحنا بيكون في تواصل بينا بصورة مستمرة، والعمل بينا مش انتهى».

جمال العدل يكشف عن فيلم أكشن جديد بطولة أحمد السقا.. فيديو

أكد المنتج جمال العدل، أن شركة العدل جروب تعمل حاليا على إنتاج فليمين الأول أكشن والثاني كوميدي.

وأضاف جمال العدل، أن الفنان أحمد السقا المرشح الأول لبطولة فيلم الأكشن، ونحن في انتظاره للتفاوض معه عقب عودته من لبنان، وحتى الآن لم نتواصل مع أي فنان بشأن بطولة الفيلم الكوميدي الذي يتم التجهيز له حاليا.