جمال الغندور في قفص الاتهام.. بنين تتهم الحكم الدولي السابق بمجاملة الكونغو من أجل عيون كوبر

قدم منتخب بنين، احتجاجا رسميا، ضد نظيره الكونغو الديمقراطية، عقب المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وشهد لقاء بنين والكونغو الديمقراطية، خطأ قانونيا جسيما بعد إجراء كتيبة الأرجنتيني هيكتور كوبر، التغييرات الخمسة المتاحة له عبر 4 توقفات، وهو مايعد مخالفا للقانون الذي يسمح بإجراء التغييرات في 3 توقفات.

بنين تتهم جمال الغندور بمجاملة كوبر

وحمل الاتحاد البنيني لكرة القدم، الحكم الدولي السابق ، جمال الغندور المسئولية بوصفه كان مراقباً للمباراة من جانب لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واتهم الاتحاد البنيني لكرة القدم، المصري جمال الغندور، بمجاملة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الحالي لمنتخب الكونغو، والذي سبق له قيادة منتخب مصر في السنوات الأخيرة.

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باستدعاء جمال الغندور مراقب المباراة، بجانب حكم الساحة، للتحقيق فيما حدث خلال المباراة، التي حسمها منتخب الكونغو، بهدفين للاشيء في المباراة، مما منح الكونغو بطاقة التأهل عن المجموعة العاشرة.

الكونغو تتبرأ من خطأ مباراة بنين

قال محمود فايز المدرب العام لمنتخب الكونغو الديمقراطية، في تصريحات إعلامية، أن الأزمة المثارة حاليا من جانب بنين، ترجع لخطأ إداري من جانب حكم المباراة، مضيفا أن الكونغو ليست طرفا فيها، خاصة وأن الجهاز الفني سأل الحكم قبل إجراء التغيير الرابع بعد إصابة أحد اللاعبين، وتم الحصول على موافقته.

هيرفي رينارد: محظوظ بتدريب السعودية..وهذا سر تميز الأخضر بتصفيات كأس العالم

منتخب إسبانيا يحقق فوزًا قاتلًا على السويد ويتأهل لكأس العالم 2022