جمال الكشكشي: لا يوجد ما يمنع مشاركة المفرج عنهم بعفو رئاسي في الحوار الوطني

قال جمال الكشكشي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الجلسة الثانية لمجلس أمناء الحوار الوطني، والتي عقدت اليوم، وضعت يدها على الخطوات الحقيقية لانطلاق الحوار الوطني.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم خلال الجلسة المقبلة اختيار الخبراء والمناقشين والممثلين للمشاركين في الحوار الوطني.

ولفت إلى أن اللجنة الاجتماعية ستكون معنية بالعديد من الملفات مثل الصحة وقانون الأحوال الشخصية، وستحظى بمساحة كبيرة في المناقشات خلال الجلسة المقبلة.

وأكد جمال الكشكشي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أنه تم مناقشة العديد من القضايا المختلفة التي تهم المجتمع مثل الأمور السياسية والاقتصادية والمتعلقة بالتعليم والصحة والإعلام وغيرها من الملفات.

وشدد على أن المستبعدين من المشاركة في الحوار هم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وكل من تلطخت يده بالدماء أو أنه حرض على أعمال عنف ضد الدولة المصرية.

واختتم جمال الكشكشي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، حديثه موضحا أن الجلسة المقبلة للحوار الوطني ستشهد توزيع المهام على أعضاء مجلس الأمناء، لافتا إلى أن أي مواطن تم الإفراج عنه لا يوجد مانع لمشاركته في الحوار الوطني.

مجلس أمناء الحوار الوطني يقرر تشكيل لجنتين من أعضائه والبدء بالمحور السياسي

طلعت عبد القوي: لن يتم الاقتراب من الدستور بجلسات الحوار الوطني.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=swK9M_u4EOQ