جمال الكشكي: الباحث عن فرصة استثمارية عليه التوجه إلى مشروع توشكى

كشف الكاتب الصحفي جمال الكشكي، رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، أن مشروع توشكي الخير عامر بزراعات كثيرة، وتوجد مساحات خضراء كبيرة

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة خاصة من مشروع استصلاح وزراعة الأراضي فى توشكي، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تمتلك خيرات كبيرة وهو ما ظهر في توشكي الخير.

ولفت إلى أن برنامج على مسئوليتي ناجح ومنتشر بين كل فئات المجتمع وأوجه من خلالها للشباب مفادها: من لم يحضر لتوشكى لن يقتنع بحقيقتها ومن يزورها ستتغير وجهة نظره.

وأردف أن ما شاهدناه في توشكي يستحق الإشادة الكبيرة والباحث عن فرصة استثمارية عليه القدوم إلى توشكى، حيث تم زراعة 400 ألف فدان تساهم في حماية الأمن القومي المصري.

واستطرد أن الرئيس السيسي لديه إرادة قوية لاستصلاح توشكي، مشيرا إلى أن الدولة جادة في التوسع في عملية استصلاح الأراضي الصحراوية وهذا من شأنه أن يصب في حماية وصيانة الأمن القومي المصري.

واختتم أنه لابد من توفير جولات لطلبة الجامعات لتوشكي الخير لخلق وعي لدي الشباب عن هذا المشروع العظيم، الذي يضم العديد من المحاصيل المختلفة من الفاكهة وغيرها من المحاصيل الإستراتيجية.