جمال بلماضي.. وفاة عمة مدرب الجزائر بعد هدف الكاميرون القاتل

تعرض جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، لخبر صادم عقب مباراة فريقه أمام الكاميرون، والتي انتهت بالخسارة 2-1 في الوقت القاتل.

جمال بلماضي

ووفقا لصحيفة النهار الجزائرية توفيت عمة المدرب الجزائري جمال بلماضي، عقب هدف الكاميرون القاتل في شباك منتخب الجزائر.

ووجه جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، رسالة إلى الجزائريين عقب الخسارة قائلا «أتحمل المسؤولية كاملة، الجزائر بلدي، سيمر المنتخب بأوقات صعبة الأشهر القادمة لكن يجب النهوض مجددا».

وتابع «حين كنت مفيدا للمنتخب كنت حاضرا وعندما أشعر بأنني لا أستطيع تقديم الإضافة سأرحل،  الجزائر بلد كبير وسيكون هناك أمور جميلة مستقبلا سواء بقيت هنا أو رحلت، وأنا دائما فى خدمة بلدي»، مردفا «الظلم التحكيمي ليس وليد اليوم بل نحن نعاني منه منذ مدة طويلة ونتعرض لقلة الاحترام حيث أصبح الحكام لا يحترمون منتخبنا».

وسقط جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أرضًا عقب خسارة بلاده من الكاميرون، بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى تشاكر، في إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

جمال بلماضي يبكي

ودخل بلماضي، في نوبة بكاء شديدة وهو ساقط على الأرض، بعد الهدف القاتل الذي أحرزه إيكامبي للجزائر في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وتأهل منتخب الكاميرون إلى كأس العالم 2022 بعد تحقيقه فوزًا قاتلًا على منتخب الجزائر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مصطفى تشاكر، في إياب الدور الحاسم والأخير بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وجاء هدف تقدم المنتخب الكاميروني عن طريق شوبو موتينج في الدقيقة 22 من زمن المباراة، ليلجآن إلى شوطين إضافيين

وفي الشوط الإضافي الثاني، نجح المنتخب الجزائري في تسجيل هدف التعادل عن طريق أحمد طوبة، قبل أن يحرز إيكامبي هدفًا قاتلًا أهل الكاميرون إلى مونديال قطر.

بهذا الفوز ضمنت الكاميرون تأهلها إلى مونديال قطر 2022، لتصبح خامس المنتخبات الإفريقية خلف غانا والسنغال وتونس والمغرب ويكتمل عقد الصاعدين لقطر.

 جمال بلماضي يسقط أرضًا بعد خسارة الجزائر التأهل للمونديال في الدقيقه 124