جمال حسين يكشف الجهود المصرية المبذولة للقضاء على الفساد.. فيديو

قال الكاتب الصحفي جمال حسين، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن مشاركة وفود من 152 دولة في مؤتمر مكافحة الفساد بشرم الشيخ أسعد كل المصريين وبرهن على قوة الدولة المصرية.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن اتفاقية مكافحة الفساد هي الصك القانوني لمكافحة الفساد على مستوى العالم.

وأردف الكاتب الصحفي جمال حسين، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن اختيار مصر لإقامة المؤتمر في واحدة من أحدث المدن العالمية في ظل إغلاق العديد من الدول بسبب كورونا، يعد مؤشر إيجابي وتقدم يحسب للدولة المصرية.

وأكد أن من أهم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي مكافحة الفساد في كل مناحي الحياة، وذلك بإجراءات تشريعية ورقابية وحتى تنموية، وذلك للقضاء على أسبابه من الجذور

وأوضح الكاتب الصحفي جمال حسين، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن الدولة تعمل على تحسين مستوى المعيشة والإسراع في التحول الرقمي من شأنه أن يقضي على الفساد، مؤكدا أنه كلما تم إبعاد العنصر البشري كلما قل الفساد.

واختتم خلال لقائه على قناة صدى البلد، مؤكدًا على أن هيئة الرقابة الإدارية منتشرة في كل أجهزة الدولة، وأصبحت بعبع للفساد والفاسدين، وتمكنت من كشف العديد من قضايا الفساد والمتهم فيها مسئولين كبار.

اللواء عمرو عادل نائب رئيس الرقابة الإدارية: مصر تبنت منهجًا ثابتًا في دعم العمل الدولي لمكافحة الفساد

أبو العينين: مصر وضعت استراتيجية وطنية لمكافحة الفساد بعد ثورة 30 يونيو

جمال حسين: كشف حقيقة التسريبات المفبركة لـ عبد الله الشريف ضربة معلم للجماعة الإرهابية