جمال سليمان: عملت في ورشة حدادة وكنت أبيع غزل البنات

استعاد النجم السوري جمال سليمان، ذكرياته في سوريا والأماكن التي عاش فيها وعمله في صغره بورشة حدادة وبيعه لغزل البنات من أجل الحصول على النقود.

جمال سليمان وورشة الحدادة

ونشر جمال سليمان، صورة له أمام منزله الذي ولد فيه بسوريا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: ولدت وتربيت في حارات دمشق.. قضيت طفولتي ومراهقتي وأنا أسير في حارات باب السريجه وباب الجابيه و القنوات و قبر عاتكه ذاهبا إلى المدرسة أو مشتريا الطعام لعائلتي او ذاهبا الى ورشة الحدادة التي عملت بها وانا في سن العاشره او ابيع غزل البنات من أجل بعض النقود. انا منذ زمن طويل لم أعد أسكن في تلك الحارات

ولكنها اليوم تسكن بي. لذلك أقع في هوى كل مدينة فيها بعضا من دمشق وحاراتها.. سوريا بتجمعنا.

جمال سليمان وعبلة كامل

الفنان جمال سليمان تحدث عن الفنانة عبلة كامل وتعاونه معها بمسلسل أفراح إبليس، موضحًا أنها حالة خاصة فنيًا وعلى الصعيد الشخصي والإنساني.

وتابع في تصريحات تلفزيونية قائلا: «اشتغلنا أفراح إبليس مع بعض وهي إنسانة نبيلة وبسيطة وذكية وموهبة حقيقية وممثلة قديرة ولكنها ممكن تكون بتتعب من الحياة».

وعن سبب ابتعاد عبلة كامل عن الوسط الفني، فقال: «يمكن ابتعدت عشان بتطلب في أدوار صعيدية دايمًا وحبت تعمل أدوار تانية لأنها ممثلة غنية، ولكن في النهاية كلنا مشتاقين لها».

وعن حياته العائلية بعد زواجه الثالث، فأضاف: «يمكن نضجت، أو صرت عاقل وأكثر ما أحب في زوجتي إنها إنسانة حقيقية، ولديها احترام هائل جدًا للبيت والعلاقة الزوجية، وهي أم عظيمة من دون أدنى شك، ومتابعة لكل شيء، وصاحبة ذوق عالي».