جمال سليمان يوضح حقيقة خلافه مع شادي زيدان

جمال سليمان، حرص على كشف حقيقة خلافه مع أسرة الفنان الراحل شادي زيدان، وتبادله الشتائم معهم، بعد أن انتشرت أخبار حول أن جمال سليمان اسراء لأسرة الراحل.

جمال سليمان يوضح حقيقة خلافه مع شادي زيدان

كتب جمال سليمان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أحد المواقع الوضيعة التي تنشر الأكاذيب ادعت انني شتمت الراحل شادي زيدان و أن عائلة شادي قد ردت علي، من حيث المبدأ أنا لا أتردد بالرد على أفكار الآخرين ان اختلفت مع افكاري، ولكني لا أشتم حتى من شتمني لأن هذا ليس من شيمي'.

وتابع جمال سليمان حديثه، وقال: 'لقد أحزنتني وفاة شادي جدا و اتصلت بأخي ايمن معزيا. بيني و بين ايمن و عائلته عشرة طويلة و خبز و ملح و نحن تربينا على احترام ذلك'.

وفاة شادي زيدان

جدير بالذكر أن الفنان السوري شادي زيدان توفى يوم 24 فبراير الماضي، عن عمر يناهز الـ 48 عامًا، بنزيف في المخ بعد صراع مع المرض، وذلك أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد.

وحرص الفنان أيمن رضا أن ينعي شادي زيدان عبر حسابه بموقع إنستجرام، إذ كتب: «الله يرحمك يا شادي، والعزاء لكل العائله وكل محبينك».

سبب وفاة شادي زيدان

جاء سبب وفاة الفنان السوري شادي زيدان بعد دخوله آحدى المستشفيات منذ أيام عقب إصابته بجلطة في المخ آدت إلى حدوث نزيف داخلي، ما جعل أجهزة الجسم تتوقف. مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم في مواجهة جمال سليمان ببوستر مسلسل عملة نادرة

جمال سليمان: قبل مسلسل عملة نادرة قدمت مع مدحت العدل أحد أهم الأعمال العربية

جمال سليمان لـ صدى البلد: سعيد بالعمل مع نيللي كريم في عملة نادرة.. مخلصة ومتفانية

جمال سليمان يكشف سبب ابتعاد عبلة كامل عن الأعمال الفنية

مسلسلات رمضان 2023.. جمال سليمان في عملة نادرة: يجمعني صراع كبير مع نيللي كريم