جمال شعبان عن حالة هاني الناظر الصحية: حرجة جدا ودخل العناية المركزة

كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، عن تفاصيل الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا.

آخر تطورات حالة الدكتور هاني الناظر الصحية

وقال هاني الناظر، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هاني الناظر حالته حرجة جدا ودخل العناية المركزة ومحتاج دعواتكم والله علي كل شيء قدير، ويا رب شفاءك.

أعلن نجل الدكتور هاني الناظر، آخر التطورات الصحية لحالة والده، مشيرا إلى أن العلاج بالكيماوي نتج عنه بعض المضاعفات الشديدة، وخلال الفترة المقبلة سيجري تحاليل لمعرفة مدى تطور الحالة.

وأوضح الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر، خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي بفيسبوك، أن الفترة الماضية بدأ والده في استخدام العلاج الكيماوي، مضيفا أن نوع السرطان المصاب به والده، يحتم عليه استخدام نوع عنيف من الكيماوي، كما أن فترة العلاج ستأخذ بضعة أشهر، ومدته 5 أيام وقد يتكرر كل 21 يوما.

وتابع الدكتور الناظر، أن العلاج الذي يستخدمه والده جزء منه يدخل في الدورة الدموية والجزء الآخر عن طريق الحقن في العمود الفقري حتى يصل للجهاز العصبي.

وذكر: هو حاليا بسبب الكورس ده حالته الصحية سيئة ويشعر بالضعف والهزل، الكرات الدموية بتاعته قلت بشكل كبير، وبدأ في أخذ الأدوية المناعية.

وأردف: وحالته الصحية هتبتدي تبان خلال الفترة القادمة بشكل أوضح والمفروض خلال الأسبوع الجاي يعمل تحاليل وأشاعات علشان نعرف هل هناك تحسن في الحالة أم كما هي، وهو حاليًا في المستشفى ممنوع عنه الزيارات.