بعد وفاة شاب خلال مباراة كرة.. جمال شعبان يوضح أسباب الموت المفاجئ

كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، أسباب الوفاة المفاجئة التي تصيب الشباب وذلك بعد وفاة، شاب في العقد الرابع من عمره أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم برفقة زملائه.

وقال شعبان خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن اختلال كهرباء القلب، الذبذبة البطينية، جلطات الشريان التاجي، توقف القلب المفاجئ، والسكتة القلبية تضرب بلا هوادة.

وكان قد لقي شاب في العقد الرابع من عمره مصرعه، خلال مباراة كرة قدم جمعته بأصدقائه بملعب مركز شباب قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوصول محمد ريان ٤٩ عاماً إلى مستشفى كفر الزيات العام يعانى من حاله إعياء شديدة وتوفى فور وصوله إلى المستشفى.

وتجدر الإشارة إلى هذه الواقعة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة الغربية في غضون شهر، حيث شهدت قرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات أيضاً بمحافظة الغربية في 23 سبتمبر الماضي، وفاة شاب في العقد الثالث من العمر بشكل مفاجئ بعدما تعرض لأزمة قلبية أثناء لعب كرة القدم مع زملائة في أحدي الملاعب المجاورة للقرية، وفشلت كل محاولات إسعافة وافاقته، وتأكد وفاته في الحال وسط حالة من الحزن الشديد عمت بين زملاءة

ووقتها تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد وفاة شاب، أثناء لعب مباراة كرة قدم مع أصدقائه على أحد ملاعب قرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، حيث سقط على الأرض أثناء اللعب وحاول أصدقاؤه إنعاشه ولكن دون جدوى، وجري نقله إلى المستشفى.

حاول التخلص من حياته.. «أمن الغربية» ينقذ شاب قبل القفز من أعلى برج سكنى بطنطا

« ابتلع لسانه » .. مصرع طالب هندسة أثناء مباراة كرة قدم بالدقهلية