جمال عبد الحميد: إلهام شاهين عيطت بعد اعتذارها عن ريا وسكينة وجعفر العمدة ضعيف فنيا

كشف المخرج جمال عبد الحميد أسرار من أعماله الفنية السابقة، ومنها اعتذار الفنانة إلهام شاهين عن مسلسل ريا وسكينة.

قال المخرج جمال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية له: «إلهام شاهين كانت ماضية معايا في مسلسل ريا وسكينة، وكانت في دور سكينة، وبعدين جالها فيلم ومسلسل فاعتذرت وكان فاضل أسبوع على التصوير».

تصريحات المخرج جمال عبد الحميد

وتابع: «جبت مكانها سمية الخشاب، عشان كانت قاعدة فاضية، ولما المسلسل اتعرض الناس كلها كانت بتتفرج عليه، وفي يوم قابلت إلهام شاهين وأول ما شافتني عيطت وحضنتني وقالتلي زعلانة أني معملتش الدور».

وأشار إلى أنه قدّم كتابًا مذكورًا به أسماء كل عباقرة مصر في الفن بالكتابة والتمثيل والإخراج من بين أكثر من 90 اسمًا هناك أسماء الكثيرين من الراحلين.

جمال عبد الحميد جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد وعادل إمام

وأوضح المخرج جمال عبد الحميد أن اسم الزعيم عادل إمام موجود بهذا الكتاب، مضيفًا: «عادل إمام مش حاجة صغيرة لكنه أحد أهم نجوم مصر بالإضافة إلى محمود ياسين، نور الشريف، محمود المليجي».

وفيما يخص سر غيابه خلال الفترة الماضية، قال: «عندي ورق كتير لكُتاب هائلين و لكن مفيش إنتاج والناس كلها كانت فرحانة بيا وبيتصوروا معايا وبيسألوني ليه مش بتشتغل أثناء حفل مهرجان القاهرة للدراما».

جمال عبد الحميد ومسلسل جعفر العمدة

كما كشف رأيه في مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: «جعفر العمدة ضعيف فنيًا وتفوق الفنانة هالة صدقي الكبير سبب نجاح المسلسل وهى اللي شالت المسلسل لكنه مكنش قد كده».

واختتم المخرج جمال عبد الحميد: «هالة صدقي كانت بطلة أول عمل درامي أخرجه في سهرة درامية بعنوان تحت الملاحظة من تأليف أسامة أنور عكاشة».

جمال عبد الحميد وعادل إمام جمال عبد الحميد وعادل إمام