جمال عبد الحميد ينفي تصريحاته المثيرة للجدل: عادل إمام موهبة جبارة مجيبتش سيرته |خاص

علق المخرج جمال عبد الحميد على التصريحات المثيرة للجدل المنسوبة إليه مؤخرًا، فيما يخص ظلم رياض الخولي، ومنعه من التمثيل سنة عقب فيلم طيور الظلام بدعوة من عادل إمام.

تصريحات جمال عبد الحميد

نفى المخرج جمال عبد الحميد في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، تصريحه أن عادل إمام منع رياض الخولي من التمثيل سنة بعد فيلم طيول الظلام.

وأضاف المخرج جمال عبد الحميد: «لم أذكر اسم عادل إمام على الإطلاق، وكل اللي قولته إن رياض ممثل موهوب وانا بحب المواهب اللي مصر وهو صديق غالي وعزيز وعمل فيلم طيور الظلام بعده قعد سنة مشتغلش وأديته دور في مسلسل».

جمال عبد الحميد وعادل إمام

وعن الزعيم عادل إمام، استكمل كلامه قائلًا: «عادل إمام صديق قديم وموهبة جبارة من زمان أوي وكنا هنشتغل سوا مع بعض .. هو موهبة من المواهب وأنا بعشق المواهب في مصر.. موهبة مصرية صرف».

وأشار المخرج جمال عبد الحميد إلى أنه لا يعلم السبب وراء توقف رياض الخولي عن التمثيل، مضيفًا: «هو كمان مش عارف سبب إن الناس مشغلتوش ليه بعض طيور الظلام».

جمال عبد الحميد جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد ورياض الخولي

أثار المخرج جمال عبد الحميد ضجة واسعة بتصريحاته الأخيرة عن رياض الخولي وعادل إمام، حيث قال: «رياض الخولي عمل فيلم اسمه طيور الظلام وشارك في بطولته مع عادل إمام».

وأضاف المخرج جمال عبد الحميد خلال ندوته بمعرض الكتاب قائلًا: «رياض الخولي كان هايل أكتر من عادل إمام اللي رفض إن رياض يشتغل في أي عمل بعد طيور الظلام».

وتابع: «بقى يقول ميشتغلش وقعد رياض في البيت سنة كاملة.. ورياض الخولي من الممثلين العظام جدًا، وأنا إديته بطولة في مسلسل جسر الخطر، وكنت عايز أستعين بيه في مسلسل زيزينيا».

عادل إمام ورياض الخولي عادل إمام ورياض الخولي

تصريحات جمال عبد الحميد تثير أزمة.. مخدرات محمد هنيدي وعلاقة آثار الحكيم بالوسط الفني

بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

جمال عبد الحميد: أسامة أنور عكاشة رشح آثار الحكيم لـ زيزينيا وكانت مكروهة من الجميع

جمال عبد الحميد: الزمالك تعرض لمؤامرة تحكيمية أمام الأهلي

لماذا منع عادل إمام هذا الفنان من التمثيل سنة؟.. طيور الظلام كلمة السر