جمال علام للاعبين: أنتم رابع الأولمبياد رغم الخسارة ..و ميكالى مدرب قدير

رفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن يحمل لاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم المسئولية عقب الخسارة الكبيرة من المغرب معربا عن حزنه الشديد بضياع الميدالية البرونزية جاء ذلك خلال لقاءه مع اللاعبين بعد المباراة.

وتابع قائلا : أنها مباراة للنسيان مشيدا بما حققوه من إنجاز فى مجمل البطولة بحصولهم على المركز الرابع فى الأولمبياد وهو إنجاز لم يتحقق فى مصر منذ 60 عاما في الوقت الذى شهدت فيه البطولة خروج منتخبات كبيرة مثل الارجنتين واليابان وأمريكا وأوزبكستان وباراجواي من الأدوار المبكرة كما أن هناك دول عظمى كرويا مثل البرازيل وهولندا والبرتغال لم تتأهل من الاساس إلى نهائيات الأولمبياد.

وقال رئيس اتحاد الكرة للاعبين: بعيدا عن نتيجة لقاء المغرب أنكم حققتوا نتائج مبهرة بداية من فوزكم على إسبانيا واسقاطكم باراجواي وإحراجكم لفرنسا صاحبة الأرض والجمهور ولا يمكن أن ننسي لكم هذه المحطات المضيئة أنتم ومدربكم القدير.

وبدا الحزن واضحا على لاعبي المنتخب الأوليمبي خاصة وأن غالبيتهم لعبوا وهم يعانون من الإصابات بقيادة زيزو الذى خرج مبكرا وإبراهيم عادل وكوكا والنني ومحمد شحاته وحسام عبد المجيد وكل هذه الإصابات سببها الإجهاد الشديد وضغط المباريات والتنقل بين أكثر من خمس مدن فرنسية بالقطار أو الاتوبيس في زمن لا يقل عن ثلاث ساعات عكس منتخبات أخرى كانت تتنقل بطائرات خاصة.