جمال علام يستقبل بعثة جنوب السودان قبل مواجهة منتخب مصر

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة على استقبال مسئولو بعثة جنوب السودان، باستاد القاهرة الدولي قبل مباراة الفريقين اليوم الأحد.

أكد جمال علام على توفير جميع متطلبات بعثة جنوب السودان و تسهيل مهمتهم خلال تواجدهم في القاهرة.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ودية أمام منتخب جنوب السودان في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة.

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لودية جنوب السودان

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب جنوب السودان وديًا اليوم الأحد في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

اشتمل مران منتخب مصر على أداء بعض التدريبات البدنية ثم تقسيمة و التسديد على المرمي و ضربات جزاء .

حضر مران المنتخب، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة و حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب.

فيتوريا يكافئ تريزيجيه بعد التأهل لكأس أمم إفريقيا 2024

حرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على مكافأة محمود حسن تريزيحيه لاعب الفراعنة، بعد ضمان التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وقرر فيتوريا، منح تريزيجيه شارة القيادة في مباراة مصر ضد جنوب السودان، المقرر لها اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، وديًا في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وقال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن محمود حسن تريزجيه، سيكون قائد الفريق أمام جنوب السودان في الودية التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة اليوم الأحد.

وأضاف فيتوريا، أن محمود حسن تريزيجيه سيكون قائد منتخب مصر، نظراً لغياب محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد المنتخب، متابعًا «أنا من سوف يحدد المنتخب وتريزجيه هو القائد أمام جنوب السودان».

وواصل فيتوريا، لا أعرف من المسؤول عن موعد مباراة غينيا الذي حرمنا من مواجهة منتخبات أقوي فنيًا، مشيرًا إلى أن الإصابات لم تقلقه لأن أى لاعب يضمه يؤدي المطلوب منه.

وأشار فيتوريا إلى أن الفوز على غينيا ليس كل شيء، ومازال لدى المنتخب الوطني عملًا كبيرًا في الفترة المقبلة.

فيتوريا : تريزيجه قائد منتخب مصر غدا أمام جنوب السودان

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لودية جنوب السودان

حارس النصر السابق يكشف سبب توتر علاقته بـ جارسيا ويقارن بين ميسي ورونالدو

النصر السعودي يحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي برعاية رونالدو