جمال محمد علي: تعادل مصر أمام كينيا «غير مرضي» وشعب جزر القمر استقبل اللاعبين بالأعلام .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في جزر القمر، أن مبارة المنتخب المصري لكرة القدم أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف علي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن شعب جزر القمر استقبل اللاعبين بأعلام مصر موضحا أن البعثة ستعود إلى مصر مباشرة بعد المباراة.

وأكمل جمال محمد علي أن الفريق تعادل أمام كينيا 1-1 في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية واصفا أنها نتيجة غير مرضية ولكنها تأتي من تغيير الجهاز الفني للفراعنة أو اللاعبين.

وكشف الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة أنه لأول مرة يخوض منتخبين من بلد واحدة في بطولة التصفيات الإفريقة وفي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد طويكو 2020.

وحول صورته الشهيرة مع «فوطة» حارس مرمى منتخب غانا في مباراة مصر ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة تم الحصول عليها من أجل معرفة المكتوب عليها.

وأضاف الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة أنه كان يظن أن هناك ألغاز على «الفوطة» ولكن تم اكتشاف أن المكتوب ا أذكار وكلمات دينية، موضحا أنه لا يؤمن بوجود التفاؤول والتشاؤوم، موضحا أنه ولو السحر حقيقة كانت الفرق الإفريقية كسبت فاز بكأس العالم.

وأشار الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة إلى أن الأمر لم يتعدى سوى دعابة على هامش فرح اللاعبين بالفوز وضمان التأهل لنصف نهائي إفريقيا تحت 23 سنة.

https://www.youtube.com/watch?v=9e2XQieL_FA