جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد الخسارة أمام الوداد المغربي

شنت جماهير الزمالك هجوماً على لاعبي الفريق بعد فشل الأبيض في تحقيق الفوز اليوم أمام نظيره الوداد المغربي، بخسارة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجهت جماهير الزمالك كلمات هجوم  إلى الحارس محمد أبو جبل خلال مغادرته لـ استاد القاهرة الدولي بسيارته الخاصة،وطالبوه بالرحيل عن الفريق.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي

وحدد موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا ليلعب الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي يوم الجمعة المقبل الموافق يوم 18 من شهر مارس الجاري، ومن المقرر أن تلعب المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهداف وملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي

أهداف وملخص مباراة الزمالك و الوداد المغربي، وجاء هدف الوداد في الدقيقة 50 عن طريق يحيي جبران من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده عند النقطة 9 يحتل بها صدارة المجموعة الرابعة،بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتتين يحتل بها المركز الثالث ويتأزم موقفة في التأهل.

https://www.youtube.com/watch?v=rCx7i21rAU4

فرص الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ووضع فريق الزمالك نفسه في مأزق بعدما خسر اليوم أمام الوداد، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة ، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي غدا على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين، بينما في حالة تعادل أو خسارة الفريق الأنجلولي يبقى الأمل لأبناء ميت عقبة، بشرط الفوز في المبارتين المقبلتين، مع خسارة الفريق الأنجولي في المبارتين ذاتهما.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام الوداد

1-الوداد الرياضي ، 9 نقاط.

2- بيترو أتلتيكو ، 7 نقاط.

3- الزمالك، نقطتين.

4- ساجرادا اسبيرانسا،نقطة وحيدة

قرارات عاجلة لرئيس الزمالك بعد الهزيمة من الوداد

أعلن رئيس نادي الزمالك 5 قرارات عاجلة على خلفية الهزيمة من الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وشملت قرارات رئيس الزمالكعدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي ومحمد لأوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

كما قرر رئيس الزمالك توقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير ، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري .

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام الوداد.. الأبيض ينتظر هدية ساجرادا

رئيس الزمالك يعلن عدم التجديد لـ 5 لاعبين ويعرض الجزيري للبيع

https://www.youtube.com/watch?v=7bcQAgL1_nk