جماهير انجلترا تتفاعل مع ارتداء ابنة رونالدو قميص محمد صلاح

أحدث ارتداء ابنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، قميص محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ردود أفعال واسعة بين الجماهير، حسبما أفاد تقرير صحفي.

نشرت جورجينا رودريجيز بعض الصورة الخاصة لعائلة رونالدو خلال قضاء عطلتهم الصيفية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' وظهرت من خلالها ابنة رونالدو ترتدي قميص محمد صلاح في ليفربول.

رصدت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، ردود أفعال الجماهير على ارتداء ابنة رونالدو قميص صلاح، حيث قال أحدهم' حتى أطفاله يعرفون من هو الأفضل في التاريخ' في إشارة لصلاح.

بينما قال آخر ' العظمة تعترف بالعظمة' في حين قال شخص آخر:' أعظم لاعب في كل العصور كريستيانو رونالدو اشترى لابنته قميص محمد صلاح'.

ويُعد رونالدو الذي يلعب في النصر السعودي في الوقت الحالي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وبالنظر إلى تاريخه مع مانشستر يونايتد، من المثير للاهتمام رؤية أبناءه يرتدون قميص منافسيه.

وظهرت ابنة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، مرتدية تيشيرت محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، صورة أظهرت فيها ابنة الأسطورة البرتغالية 'ألانا' وهي ترتدي قميص محمد صلاح.

ويستعد محمد صلاح في الوقت الحالي لبداية الموسم الكروي الجديد مع ليفربول الإنجليزي بآمال جديدة، لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، خاصة بعدما فشل الريدز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعد محمد صلاح أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي على مر التاريخ، إذ يتهافت على اقتناء التيشيرت الخاص به أبناء نجوم وأساطير اللعب، حيث سبق أن ارتدى نجل ستيفن جيرارد نفس القميص قبل أسابيع قليلة.