«جمهورية شبين» تجهز الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

كتب: كريم فؤاد

قرر المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة ودية، غدًا السبت، أمام جمهورية شبين. وذلك استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها الثلاثاء القادم في الدوري.

ويرغب الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، في تجهيز عدد من اللاعبين الذين لم يتواجدوا في مباراة بيراميدز، اليوم، من أجل تجهيزهم في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد خسر 1-2 أمام بيراميدز مساء اليوم، الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة 8 من منافسات الدوري الممتاز .

وذكر النادي الأهلي أن خسارة الفريق أمام بيراميدز ترجع إلى وجود أخطاء تحكيمية فادحة، موضحا أن حكم المباراة الصربي جيروجيتش تغاضي، عن احتساب ثلاث ضربات جزاء للأهلي لـ وليد سليمان، وأحمد الشيخ، وناصر ماهر، فضلا عن كمّ الأخطاء الكثيرة على مدار شوطي المباراة.

كما شهدت المباراة تغييرًا اضطراريا للأهلي بنزول مروان محسن، بدلا من وليد أزارو، الذي اشتكى من إصابة عضلية. وحرمت العارضة من هدف محقق لـ علي معلول في الشوط الثاني.

 وسجل هدفي بيراميدز محمد فاروق في الدقيقة 47 وعبد الله السعيد في الدقيقة 57 فيما سجل هدف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة الـ32.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر فيما تجمد رصيد الأهلي عند 24 نقطة في المركز السادس.