جمهور الإسكندرية يحاصر أحمد العوضي في كواليس «الإسكندراني».. فيديو

حاصر جمهور الإسكندرية الفنان أحمد العوضي أثناء كواليس تصوير فيلم «الإسكندراني»، الذي يتعاون خلاله مع المخرج خالد يوسف والفنانة زينة.

ونشر الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو له مع جمهور الإسكندرية، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «ألف حمد وشكر لله على حب إخواتي».

أحمد العوضي وجمهور الإسكندرية

وتابع: «استقبال عظيم من إخواتي الإسكندرانية الجدعان أثناء تصوير فيلم الإسكندراني.. ألف ألف ألف شكر على حبكم وحبي ليكم قد وأكتر كمان.. ألف ألف شكر».

وفي سياق آخر، يبحث الجمهور عن أبطال مسلسل حق عرب أحمد العوضي بعد أن أعلن الفنان، عن مسلسله الجديد الذي يستعد لخوض السباق الرمضاني 2024 المقبل به.

أحمد العوضي وجمهور الإسكندرية أحمد العوضي وجمهور الإسكندرية

أحمد العوضي مسلسل حق عرب

ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن قائمة أبطال مسلسل حق عرب أحمد العوضي قريبًا، قبل انطلاق التصوير، وذلك بعد انتهاء التعاقدات.

يستعد الفنان أحمد العوضي للمنافسة بقصة مسلسل حق عرب ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وكتب عبر حسابه الرسمي: «المسابقة الثانية تم التعاقد على مسلسل حق عرب رمضان 2024.. إنتاج سينرجي تامر مرسي.. تأليف محمود حمدان.. وإخراج إسماعيل فاروق.. ده بفضل الله وبفضل دعم أخواتي وحبهم.. اللي كل حاجة حلوة بتحصل بسببهم وجايين النهاردة ننبسط كلنا».

أحمد العوضي وجمهور الإسكندرية أحمد العوضي وجمهور الإسكندرية

 

View this post on Instagram

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)