جميلة عوض تكشف حقيقة السخرية من الطفل الفلسطيني الشهيد صاحب الشعر الكيرلي

حرصت الفنانة جميلة عوض بالدفاع عن مسلسل لانش بوكس، الذي تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك عقب أن غضب الجمهور منها بسبب أحد مشاهد المسلسل.

جميلة عوض ترد على المنتقدين

كتبت جميلة عوض عبر حسابها بموقع اكس 'تويتر سابقًا'، وقالت: 'كان مكتوب في السيناريو إنه أسمر والممثل اللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض إننا مش متأكدين من اسمه'.

وتابعت: 'ثم نشرت صورة للممثل وقالت وهو ده اللي حصل المشهد كان مكتوب أسمر وفجأة واحنا بنقوله جمعنا أن الممثل اللي جه طلع أشقر ف بدلنا كلمة واحده المفروض تكونوا عارفين إن دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية يا ريت نتحد ضد العدو'.

مشهد مسلسل لانش بوكس

جدير بالذكر انه انتشر مشهد من مسلسل لانش بوكس الحلقة السادسة، لشخصية ندى التي تجسد دورها الفنانة جميلة عوض، وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين داخل محل إلكترونيات.

سألت ندى الموظف المسؤول قائلة: 'لو سمحت أنا كنت جايه أسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة'.

هل لانش بوكس يسخر من شهيد فلسطين

يذكر أنه كان انتشر فيديو لأسرة فلسطينية في شهر أكتوبر الماضي، تبحث عن ابنها الذي استشهد، وكان والدته تقول: 'اسمه يوسف 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني وحلو'.

مسلسل لانش بوكس

يشار إلى أن مسلسل لانش بوكس مستوحى قصته من المسلسل الأمريكي Good Girls، وتدور أحداثه ضمن 30 حلقة حول 3 أمهات، اثنتان منهما شقيقتان، تنظمان عملية سطو على متجر بقالة من أجل الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن.

تضم قائمة أبطال مسلسل لانش بوكس كلًا من غادة عادل، أحمد وفيق، جميلة عوض، أحمد الشامي، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، شاهين، وآخرين، والعمل من إخراج هشام الرشيدي.