جميلة عوض في أول تعليق بعد زفافها: حققت حلم طفولتي

حرصت الفنانة جميلة عوض أن توجه رسالة شكر في أول تعليق، بعد حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ يوم الخميس الماضي 6 يونيو 2024.

ونشرت جميلة عوض صور جديدة من حفل زفافها، تجمعها بزوجها أحمد حافظ، ووالدها عادل عوض، وعمها عاطف عوض، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تعليق جميلة عوض بعد حفل زفافها

وعلقت على الصور قائلة: «لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا، تحقق بالأمس حلمي بأن أكون محاطة بالعصابة المحببة لقلبي والذين أحدثوا كل الفارق».

وتابعت: «كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي، وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، وتوأم روحي أحمد بجانبي وسط عائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد منهم الموهوبين ويعتبروا أيقونات في مصر، لقد لخصت ليلتنا شيئًا أكبر من أحلامي، وشهدنا أكثر ليلة مليئة بالسحر أي شخص يتمناها».

زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

واختتمت جميلة عوض رسالتها قائلة: «شكرًا لكل شخص جعل هذا اليوم حقيقة ولكل من بارك لنا في حفل زفافنا الخيالي وبداية رحلتنا أنا وأحمد معًا».

ومن جانبها، حرصت الفنانة شريهان على توجيه رسالة خاصة للفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ عقب الاحتفال بحفل زفافها ليلة أمس الجمعة 6 يونيو.

نشرت شريهان عدد من الصور للفنانة جميلة عوض خلال فترة طفولتها وبدأت في استعادة الذكريات التي تجمها بالمخرج عادل عوض والد جميلة، وكتبت شريهان عبر موقع X: 'في قلبي أنتي يا جميلة أكثر من كونك جميلة، وكيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حَبيبَتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس جميلة عوض، واليوم ستتزوج ابنة قلبي جميلة مِن مَن أحب وأختار وإطمئن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ'.

واستكملت شريهان حديثها وقالت: 'ابنة حبيبتي، وصديقي وأخي وعشرة عُمري وأيامي الجميلة عادل عوض و أجمل أسرة فنية آل عوض وعاطف عوض وأتذكر وكأنه أمس أو أول أمس، ولدت حَبِيبَتي بعد تصوير فيلم العقرب وكان من إخراج والدها المخرج السينمائي المُبدع عادل عوض'.

وأضافت شريهان: 'ثم كبرت أمام عيني أثناء تحضير وتصوير فيلم كريستال إخراج أيضا والدها المخرج السينمائي عادل عوض وتصميم الاستعراضات العظيم صديقي وأخي 'عم جميلة' دكتور عاطف عوض'.

وأردفت: 'أتذكر … عندما جائت وهي طفلة صغيرة جميلة مع والدها ووالدتها رندا حبيبتي وصديقتي الغالية أثناء تصوير الفزورة الثلاثين والأخيرة من 'فوازير حاجات ومحتاجات' في مبنى الإذاعة والتلفزيون في ماسبيرو وكان عمرها تقريبا عامين، ثم أوقفت التصوير وحملتها ونسيت الخطوات وكل شيء'.

وواصلت: 'وطلبت من مخرج العمل الأستاذ جمال عبد الحميد ومصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض أن أحملها في الاستعراض واحتضنتها وصورت بها الاستعراض .. واليوم أصبحت أجمل عروسة تشبه القمر ونصفها الآخر .. الرائع المونتير المحترم أحمد حافظ'.

زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ