بدء تشييع جثمان المنتج محمد عمارة من مسجد المشير

بدأ منذ قليل تشييع جثمان المنتج محمد عمارة من مسجد المشير بالتجمع الخامس، عقب صلاة الجنازة عليه وذلك بحضور أسرته وعدد من المقربين منه.

جنازة المنتج محمد عمارة

ينتقل جثمان المنتج محمد عمارة إلى مثواة الأخير في مقابر الأسرة حيث تلقي أسرته النظرة الأخيرة عليه قبل دفنه.

غياب نجوم الفن

وغاب نجوم الفن عن حضور جنازة المنتج محمد عمارة، بعد أن قدم معهم عدد من الأعمالي التي لا تنسى مثل «لعبة الست، وكارمن، وسكة السلامة»، ومسلسل فارس بلا جواد، ومسلسل يوميات ونيس وغيرها من الأعمال.

وفاة المنتج محمد عمارة

توفى المنتج محمد عمارة، أمس الأربعاء الموافق 21 ديسمبر، وحرص عدد من النجوم على نعي المنتج محمد عمارة، ومنهم المطربة سيمون، التي كتبت عبر صفحتها الرسمية: «البقاء لله المنتج الجميل محمد عمارة صاحب مسرحياتنا العظيمة لعبة الست وكارمن وسكة السلامة ومسلسل فارس بلا جواد.. الله يرحمه».

نعى الفنان محمد صبحي، المنتج محمد عمارة، عبر نشر صورة له بصفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وعلق عليها: «أخي وصديقي وحبيبي الإنسان والفنان المنتج الذي أنتج أعظم أعمالي على الإطلاق».

وتابع محمد صبحي عن محمد عمارة: «ونيس وفارس بلا جواد ومسرحيات لعبة الست وكارمن وسكة السلامة.. كنت سندًا لي وصاحب فضل بعد ربنا سبحانه وتعالى عليا وعلى فنانين كثيرين». وفاة المنتج محمد عمارة.. ونجوم الفن يودعونه بكلمات مؤثرة

وفاة محمد عمارة.. 10 معلومات عن منتج أعمال محمد صبحي