جنازة شيرين الطحان من مسجد فاطمة الشربتلي بعد قليل

تقام جنازة شيرين الطحان عقب صلاة الجمعة اليوم 7 ابريل، وذلك عقب وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم آثر إصابتها بمرض السرطان.

جنازة شيرين الطحان

وكان الفنان منير مكرم، كشف تفاصيل جنازة شيرين الطحان، مشيرًا إلى أنه سيتن تشييع جثمانها من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع، اليوم بعد صلاة الجمعة.

وفاة شيرين الطحان

توفيت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 7 ابريل، داخل المستشفى الجوي، بعد صراع مع المرض.

وقالت صديقتها الإعلامية ناهد عوني، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: 'لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك يا روحي من جوا ماتت في ليلة النصف من رمضان، يارب صبرنا حبيبة قلبي خلاص راحت أحسن مكان، راحت عند ربنا في الجنة إن شاء الله يا قلبي وجعتي قلبي يا شيرين يا قلب اختك ادعو لها بالرحمة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواها الجنة اللهم آمين يارب العالمين'.

مرض شيرين الطحان

قضت شيرين الطحان 30 يوما في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة الشهر الماضي، استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بسبب مشكلات في القلب والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم، وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير  مع مرور الوقت.

وفاة الفنانة شيرين الطحان بعد صراع مع المرض.. موعد ومكان الجنازة

وضع شيرين الطحان على أجهزة تنفس صناعي.. خاص

علاج شيرين الطحان.. المهن التمثيلية تصدر بيانا بعد استجابة المتحدة للخدمات الإعلامية

حالة شيرين الطحان تدخل مرحلة الخطر وزملاؤها يطالبون بالتبرع لها

مصدر لـ صدى البلد: حالة شيرين الطحان سيئة وفي حرب شرسة مع السرطان