جنازة والد دينا الشربيني بحضور دنيا سمير غانم وصبا مبارك ونجوم الفن

جنازة والد دينا الشربيني حرص على حضورها عدد من نجوم الفن منذ قليل في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان.

جنازة والد دينا الشربيني

حضر جنازة والد دينا الشربيني أيضًا الفنانة صبا مبارك والفنان مجدى بدر، والفنان عمر السعيد، والفنان أحمد داود، والفنانة هنا شيحة، والمخرج أحمد شفيق.

كانت قد تعرضت الفنانة دينا الشربيني للانهيار وظهرت تبكي بشكل هستيري أثناء نقل جثمان والدها داخل المسجد، بعد أن رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء.

جنازة والد دينا الشربيني جنازة والد دينا الشربيني

وفاة والد دينا الشربيني

حرصت الفنانة شيرين رضا على نعي والد الفنانة دينا الشربيني الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء، ومن المقرر تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر اليوم الأربعاء.

تعزي شيرين رضا صديقتها دينا الشربيني من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي للعزيزة دينا الشربيني في وفاة والدها.. رحمة الله عليه وربنا يصبرهم».

حرص الفنان عمرو دياب أن يعزي الفنانة دينا الشربيني، بعد وفاة والدها مساء أمس الثلاثاء 4 أبريل الجاري، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

انهيار دينا الشربيني

كتب عمرو دياب في عزائه لـ دينا الشربيني بتغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان».

وصل جثمان والد دينا الشربيني منذ قليل إلى مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة عليه وتشييع جثمانه، وظهرت ابنته منهارة بالبكاء.

جنازة والد دينا الشربيني جنازة والد دينا الشربيني

جنازة والد دينا الشربيني جنازة والد دينا الشربيني

جنازة والد دينا الشربيني جنازة والد دينا الشربيني

وصول جثمان والد دينا الشربيني لصلاة الجنازة وانهيار الفنانة

وفاة والد الفنانة دينا الشربيني وتقام صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس

شيرين رضا تعزي دينا الشربيني في وفاة والدها

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني بعد وفاة والدها

منة فضالي: اتعملي سحر من خطيبي ومفيش خلاف بيني وبين دينا الشربيني