جنا عمرو طفلة فيلم خطة جيمي تحتفل بتخرجها في تكساس.. صور وفيديو

احتفلت جانا عمرو طفلة فيلم خطة جيمي بتخرجها من إحدى المدارس بالولايات المتحدة الأمريكية في تكساس، ونشر مجموعة صور وفيديوهات من الاحتفال.

وعلقت جنا عمرو على الصور والفيديوهات من حفل تخرجها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «‏‎إفراج مؤقت والحمد لله.. عايزة أشكر والديّ الرائعين وعائلتي وكل أصدقائي اللي دعموني طوال رحلتي رغم البعد والمسافة، ممتنة للقائي بالكثير من الأشخاص الرائعين».

تخرج جنا عمرو طفلة فيلم خطة جيمي

وتابعت: «ممتنة لتعلمي أشياء جديدة ونضوجي، الحمدلله على كل شئ، هذه فقط البداية.. ولا نستطيع أن ننسى أهل غزة، ربنا معاهم وينصرهم في حربهم ومعاناتهم، مش قادرين نساعدهم لكن نشعر بألمهم، الله ينصرهم و يرحم شهدائهم.. وما أن تم استخدام الألعاب النارية تذكرت ما يعانيه أهالي غزة خلال الحرب».

يشار إلى أن جانا عمرو تغيب عن التمثيل منذ 7 سنوات، حيث كان آخر عمل شاركت به فيلم فوبيا عام 2017، مع راندا البحيري، وعمرو رمزي وميرهان حسين وأحمد راتب وآخرين.

جنا عمرو جنا عمرو

من هي جنا عمرو

جنا عمرو ولُدت 10 يونيو عام 2005، اكتشفها المخرج أكرم فريد عندما شاهدها في برنامج الأطفال «ستار صغار»، وظهرت في فيلم سامي أوكسيد الكربون.

وشاركت في أكثر من عمل فني بعدها في فيلم توم وجيمي، وفيلم كلبي دليلي وفيلم حصل خير، ومسلسل سي عمر وليلى أفندي، ومسلسل الشوارع الخلفية.

شاركت أيضًا في فيلم مستر أند ميسز عويس ومسلسل حاميها وحراميها، وفيلم خطة جيمي، وآخر أعمالها مسلسل لهفة مع الفنانة دنيا سمير غانم، وفيلم فوبيا عام 2017، لتغيب بعده حوالي 6 سنوات.

كانت قد قدمت برنامج تلفزيوني وهي في السادسة من عمرها وهو برنامج اللية مع جنا، استضافت به عدد من النجوم مثل أحمد السعدني، رامز جلال وصلاح عبد الله ومها أحمد وحمادة هلال وآخرين.

جنا عمرو جنا عمرو

جنا عمرو جنا عمرو

جنا عمرو جنا عمرو

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jana Amr Nasrat (@janaamractress)