جنون في البوندسليجا 2.. فرحة هستيرية واقتحام الملعب ثم صدمة لجمهور هامبورج

تعرضت جماهير نادي هامبورج لصدمة كبيرة بعد أن ظنت أن فريقها قد صعد أخيرًا للدوري الألماني بعد غياب 5 مواسم، ما دفعها لاقتحام الملعب تعبيرًا عن الفرحة الهستيرية، قبل أن تتلقى صفعةً قوية بأن الصعود قد تم تأجل إلى ملحق الصعود.

وكان هامبورج يواجه فريق سندهايسن، في ختام دوري الدرجة الثانية، وهو يتخلف بفارق نقطة وحيدة عن فريق هايدينهايم، في صراع البطاقة الثانية لصعود المباشر للدوري الألماني، بعد أن حسم فريق طارمشات البطاقة الأولى من الجولة الماضية.

وتقدم هامبورج مبكرًا على سندهايسن، وحافظ على تقدمه بهدف نظيف حاسمًا اللقاء لمصلحته بهذا الهدف.

وفي الوقت ذاته، كان فريق هايدينهايم يواجه في الوقت ذاته فريق يان ريجنيسبورج، ومتأخر في النتيجة بهدفين دون مقابل قبل أن يقلص الفارق، لتصبح النتيجة 2-1.

ومع دخول دقائق الوقت بدل الضائع من المباراة كانت الأمور تسير نحو تأهل هامبورج، حيث أن فريق هايدينهايم كان يجب أن ينتصر وهو متأخر في النتيجة.

وانتهت مباراة هامبورج ونزلت جماهير هامبورج إلى أرضية الملعب للاحتفال، لكن الصدمة جاءت بأن فريق هايدينهايم سجل هدفين متتاليين في الوقت بدل الضائع، لتتحول فرحة الصعود إلى البوندسليجا إلى صدمة.

ومع ذلك، لا تزال الفرصة مواتية لهامبورج بالصعود، حيث سيخوض ملحق الصعود للدوري الألماني ضد نادي شتوتجارت في 1 و5 يونيو المقبل، في مباراة ذهاب وإياب.

ومنذ أن هبط نادي هامبورج للدرجة الثانية في موسم 2017-2018، فشل على مدار 4 مواسم في الصعود مرة أخرى إلى البوندسليجا مجددًا.

يذكر أن نادي هامبورج كان قد أحرز لقب البوندسليجا في ثلاث مناسبات أعوام 1979 و1982 و1983.

لاعب هامبورج يعتزم الكفاح ضد عقوبة المنشطات