جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة

يحضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، لمباراة سيراميكا كليوباترا والجونة التي تقام في الرابعة عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة 13 للدوري الممتاز.

يضم جهاز منتخب مصر كلًا من حسام حسن مديرًا فنيًا، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان مدربًا عامًا ومحمد عبد الواحد مدرب مساعد وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى ووليد بدر مديرًا إداريًا.

كان حسام حسن تعرض لوعكة صحية مفاجأة نُقل على إثرها إلى المستشفى، مساء أمس الإثنين، عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك، في الدوري المصري.

عانى حسام حسن من إجهاد شديد، بسبب بدء العمل مبكرًا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة لعدة ساعات، قبل السفر إلى الإسماعيلية لحضور مباراة الإسماعيلي والزمالك.

العميد تابع مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الدوري المصري، بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسؤولو الدراويش على تكريمه برفقة توأمه إبراهيم وكذلك سعفان الصغير مدرب حراس المرمى.

ولم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم، لكن بسبب ضيق الوقت قرروا شراء «ساندوتشات» لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.

وبعد وصول حسام حسن إلى القاهرة شعر حسام حسن، بألم شديد في المعدة وضيق تنفس، ليتم نقله للمستشفى، فورًا بمعرفة إبراهيم حسن مدير المنتخب، للاطمئنان عليه.

وخضع حسام حسن، للفحوصات اللازمة والتي بينت معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

وخرج حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مع وجود توصية طبية بالراحة.