جهود أمنية لضبط شخصين أطلقا كلب شرس على طلاب في درس خصوصي بالغربية.. صور

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من جهودها لضبط شابين قاما بإطلاق أحد الكلاب الشرسة لعقر عدد من الطلبة أثناء انتظارهم أمام أحد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات.

وعلى أثر الحادث أصيب طالب بالصف الأول الثانوي بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة عقره من الكلب، وجرى نقله للمستشفى للعلاج، فيما أنقذت العناية الإلهية باقي الطلاب من عقر الكلب الشرس.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من ربيع فراج العربي ولي أمر الطالب عبدالرحمن ربيع ١٥ عاما بالصف الأول الثانوى بمدرسة كفرالزيات الثانوية يفيد بقيام شخصين بإطلاق كلب شرس كان بصحبتهم على الطلاب أثناء انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات مما أدى لاصابة نجله بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم والذراعين والفخذ الأيمن والقدمين

فيما لاذا المتهمان باقتياد الكلب بالفرار من المنطقةفور رؤيتهم للاصابات التي تسبب فيها الكلب للمجني عليه.

وإزاء ذلك انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفرالزيات الي موقع البلاغ وتم سؤال بعض من شهود العيان وتحرير محضر بالواقعة.

وتكثف أجهزة البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الزيات من جهودها لضبط المتهمين، مع التركيز على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ للوصول إليهم.

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستمرار التحقيقات واستدعاء المجني عليه وولي الأمر لسؤاله حول ظروف الحادث