جوارديولا يكشف سبب عصبيته على هالاند

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، سبب عصبيته على إيرلينج هالاند، خلال الفوز الذي حققه فريقه على مضيفه بيرنلي (3-0)، مساء الجمعة، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "بي بي سي": "بدأنا المباراة بصورة مميزة، سجلنا الهدف وعانينا بعده بعض الشيء، فرطنا في الكرة، وتسببت تمريراتنا في المشاكل، لكن بعدها لعبنا بصورة أفضل".

وعن غضبه من إيرلينج هالاند، عقب نهاية الشوط الأول، قال: "نحن نحب بعضنا البعض، لم يكن محبطا وأنا كذلك هذه أمور تحدث في كرة القدم، لا تكن دراميا".

أضاف:" كان يريد الحصول على بعض التمريرات المباشرة، لكن في بعض الأحيان لا تصله الكرة لحاجتنا للحفاظ عليها، أراد الحصول على تمريرات أكثر وأخبرته بضرورة التحلي بالصبر كي يمنحه زملاءه كرات جيدة".

أشار جوارديولا إلى إصابة كيفين دي بروين وخروجه في الشوط الأول، قائلا: "أصيب مرة أخرى لسوء الحظ، في نفس المكان والمركز كما حدث في دوري الأبطال، وسيغيب لفترة من الوقت".

أتم جوارديولا: "المباراة الأولى أمام فريق صاعد حديثا تكون دائما صعبة، قدموا كل شيء ولكن تحلينا بالحظ بإيجاد الهدف سريعا، منحناهم الفرصة وعلينا التطور".