جوتا يضيق الخناق على محمد صلاح.. البرتغالي يُحاول اللحاق بـ«ملك الريدز» في صدارة الهدافين

استمر البرتغالي دييجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي، في مطاردة محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، في المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفًا لفريقه ضد واتفورد، أمس السبت.

جوتا نجح في تسجيل هدفًا في فوز ليفربول بثنائية نظيفة على واتفورد، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 14 هدفًا سجلهم خلال الموسم الحالي.

وواصل جوتا، في تضييق الخناق على زميله محمد صلاح، ليرفع رصيده إلى 14 هدفًا، ويقلص الفارق إلى 6 أهداف مع الفرعون المصري الذي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا.

ويبدو أن منافسة محمد صلاح، على الحذاء الذهبي هذا الموسم لن تكون سهلة، حيث أن محاولات جوتا للاقتراب من الصدارة، تبدو مُقلقة، خاصة وأن الفرعون المصري، لم ينجح في التسجيل خلال مباراة أمس.

ويعتلي محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 20 هدفًا، يليه دييجو جوتا الذي يسير بخطى ثابتة مؤخرًا ونجح في تسجيل 14 هدفًا، ثم الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام صاحب المركز الثالث بـ13 هدفًا.

ويتواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام وساديو ماني نجم ليفربول، في المراكز من الرابع إلى السادس بـ12 هدفًا لكل منهم بالتساوي.

وحل إيفان توني مهاجم برينتفورد في المركز السابع برصيد 11 هدفًا خلال الموسم الحالي، بينما سجل ثلاثي مانشستر سيتي رياض محرز وكيفن دي بروين ورحيم سترلينج 10 أهداف لكل منهم بالتساوي.

محمد صلاح يتصدر المشهد في إنجلترا بعد الموافقة على تجديد عقده مع ليفربول

كيف استقبلت جماهير ليفربول محمد صلاح بعد خروج مصر من تصفيات المونديال .. فيديو