مفارقة في رحيل جورج الراسي.. توفي على غرار كليب «أنت الحب»

بعد ساعات من رحيل المطرب اللبناني جورج الراسي في حادث أليم، على الطريق الدولي بين لبنان وسوريا، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقاطع فيديو سبق وحذر فيها الراسي من مخاطر القيادة السريعة وحوادث الطرق.

رحيل جورج الراسي

وظهر الراسي في أحد الفيديوهات المتداولة وهو  يتحدث لجمهوره عن حوادث السيارات«سأكون معكم في برنامج حتى نتناقش ونجد حلا لحوادث السير، يجب علينا جميعا الانتباه لهذا الموضوع، لأن الحياة غالية جدا، وجميلة جدا كي نعيشها»

والمفارقة الكبرى كانت في تعاون جورج الراسي مع  جمعية «اليازا» في لبنان، للتوعية بمخاطر القيادة السريعة، من خلال تقديم فيديو كليب «أنت الحب»، الذي قدم فيه الراسي شخصية شاب تعرض لحادث اصطدام بالسيارة على أحد الطرق بنفس الطريقة التي غادر بها الراسي اليوم.

وخكان جورج الراسي قد كشف تعرضه لحوادث سير سابقة «تعرضت لعدة حوادث سير في الماضي، وآثارها لا تزال بارزة على وجهين لكني أصبحت أدرك أنه لا يجوز تعريض حياتي وحياة الآخرين للخطر».

وتابع الراسي « أتفهم تماماً حب السرعة إذ أنني من هواتها، لكن مكانها هو داخل الحلبات المخصصة للقيادة السريعة والسيارات تكون مجهزة بوسائل السلامة الخاصة بالسرعة أيضاً».

 

 

https://twitter.com/i/status/1563486999423512576