جوري بكر تبرز حملها في أحدث ظهور

حرصت الفنانة الشابة جوري بكر، على ابراز حملها في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا بعد شخصية وداد التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

جوري بكر والحمل

ونشرت جوري بكر صورتين لها مع حملها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وانهالت عليها التبريكات والتهاني.

جوري بكر وموقف الشاحن

وكانت الفنانة جوري بكر تعرضت لموقف كشفت عنه عبر القصص المصورة على حسابها بموقع إنستجرام، قائلة: الشاحن فرقع في وشي والله حياتي مش بمبي لا حول ولا قوة إلا بالله.

جوري بكر تابعت: أنا حتى تعبانة وبروح المستشفى كل يوم بس مش عايزة انزل الحاجات دي، ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه.. قل أعوذ برب الفلق.

جوري بكر وعمليات التجميل

كشفت الفنانة جوري بكر عن خضوعها لاجراء عمليات تجميل، قائلة: «أنا عملت مرة واحدة فيلر في شفايفي ومن ساعتها ما عملتش حاجة، وناس كتير قالت لي إني محتاجة عملية تجميل في مناخيري لأنها معووجة وأنا شايفها تمام».

جوري أضافت: «ضربت كام حقنة فيلر؟ هو مين مابيضربش فيلر؟ بس أنا عملتها مرة في حياتي ومن ساعتها معملتهاش تاني، هو الموضوع رباني يعني، أنا الحمد لله مبسوطة بالنعمة اللي ربنا ادهالي، أنا مش بعدل خلقة ربنا أو خلقتي.. فيه ناس بتقعد تحطلي صور قديمة من أيام ما كنت عيلة صغيرة، أكيد طبعا كان شكلي مختلف».

جوري بكر تفجر مفاجأة عن شخصية وداد في جعفر العمدة: هذه الممثلة اعتذرت عنه

جوري بكر: زوجي بيناديني شيماء وقت المصيبة.. وقالولي محتاجة تجميل بسبب مناخيري المعووجة

جوري بكر: حياتي مش بمبي وبروح المستشفى كل يوم