جوزيه جوميز يكشف موقفه من رحيل زيزو عن الزمالك.. «مفاجأة غير متوقعة»

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن رأيه في مسألة رحيل أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأبيض، لخوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الخليجية.

يأتي ذلك وسط حالة من الجدل تعيشها أوساط جماهير الزمالك حول مسألة بقاء زيزو في صفوف الفريق من عدمه في ظل العروض الخارجية التي وصلت إليه.

جوميز ورحيل زيزو

وقال جوميز، خلال تصريحات تلفزيونية، «في بعض الأحيان، عندما تكون هناك رغبة لدى اللاعب نفسه في خوض تجربة أخرى من الأفضل تركه ومنح الفرصة له لأن إجباره على البقاء لن يكون مفيدا على المستوى الفني للفريق».

وأردف قائلًا: «لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك إذا كانت كل الأطراف ستحقق الاستفادة، ولكن إذا رحل لاعب مهم عن الزمالك فيجب استبداله بالشكل الأمثل».

وهناك عروض وصلت إلى نادي الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو، أبرزها من نادي نيوم السعودي، الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي (القسم الثاني)، والعربي القطري.

وفي المقابل، يسعى مجلس إدارة الزمالك نحو تمديد التعاقد مع زيزو إذا تم الاستقرار على بقاء اللاعب في صفوف الفريق، وذلك لتجنب رحيله المجاني.

وينتهي تعاقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك مع نهاية الموسم المقبل، وسيكون اللاعب له حرية التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.