جولة تفقدية لرئيس جامعة حلوان بعدة كليات

أجرى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، جولة تفقدية لكلية الخدمة الاجتماعية، وكان في استقباله الدكتور زغلول حسانين عميد الكلية، وتفقد خلال الجولة منشآت الكلية للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وحث على ضرورة تعليم اللغات لطلاب الكلية ليكون خريجي كلية الخدمة مواكبا لسوق العمل.

كما أجرى رئيس جامعة حلوان، جولة تفقدية لكلية الآداب وكان في استقباله الدكتورة مها حسني عميد الكلية ووكلاء الكلية، وحث على زيادة أقسام اللغات بالكلية لمواكبة سوق العمل.

وخلال زيارته لكلية الآداب، حث رئيس جامعة حلوان، على ضرورة تصميم خطة متكاملة لتسويق الجامعة بهدف زيادة عدد الوافدين، وعمل مادة تعريفية عن الجامعة يشرف عليها الكلية، مؤكدًا أهمية دور الكلية في إعداد الكوادر المؤهلة في مجالات الآداب والعلوم الإنسانية.

كما رئيس جامعة حلوان، شدد على أهمية إتقان الطالب اللغة لكي يستطيع ايجاد فرص مناسبة في سوق العمل.

وأجرى رئيس جامعة حلوان، جولة أيضًا إلى كلية الحقوق، وكان في استقباله الدكتورة أمل لطفي، وحث على عمل برامج باللغات في التخصصات الدقيقة في الحقوق، وضرورة نقل ملف أملاك الجامعة ويكون الإشراف المباشر لكلية الحقوق.

وأكد رئيس جامعة حلوان، أننا نتطلع دومًا إلى الريادة والتميز، ونسعى جاهدين لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومحفزة للإبداع، من خلال تطوير البرامج الأكاديمية، والارتقاء بمرافق الجامعة وتجهيزاتها.

كما تفقد رئيس جامعة حلوان، كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي وكان في استقباله الدكتور أسامة أمام عميد الكلية، للتعرف على آخر ما توصلت إليه الجامعة في مجال التحول الرقمي.

ورافق رئيس جامعة حلوان في الجولة محمد ناصر أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، والدكتورة مها عبدالرحيم، وفريدة محمد أمناء الجامعة المساعدين وطارق على مدير عام مكتب رئيس الجامعة.