جومانا مراد تكشف مفاجأة عن مشاركتها بفيلم ع الزيرو |خاص

احتفلت الفنانة جومانا مراد أمس الأحد بالعرض الخاص لفيلمها الجديد «ع الزيرو»، مع الفنان محمد رمضان، معربة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في العمل.

جومانا مراد فيلم ع الزيرو

قالت جومانا مراد عن مشاركتها في فيلم ع الزيرو، من خلال تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إنها تقدم دور مختلف عما قدمته من قبل جديد عليها وتعتبره مفاجأة للجمهور حيث أنها تحب الأدوار والشخصيات الغريبة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رمضان لأول مرة وكانت تتمنى العمل معه في عمل مميز، لافتة إلى أن العمل يقدم رؤية سينمائية مختلفة جذبتها منذ قراءتها للورق.

جومانا مراد فيلم ع الزيرو جومانا مراد فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو

تظهر الفنانة جومانا مراد ضمن أحداث فيلم ع الزيرو، الذي يدخل المنافسة ضمن موسم أفلام صيف 2023، بشخصية سيدة تدعى «وردة»، وهي صاحبة «بانسيون».

يضم فيلم ع الزيرو في بطولته كلًا من محمد رمضان، وخالد الصاوي، نيللي كريم، جومانا مراد، إيمي إسلام، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل والإخراج لـ ماندو العدل.

أعمال جومانا مراد الجديدة

فيما يخص أعمال جومانا مراد الجديدة، فهي تشارك في بطولة مسلسل «في مهب الريح» أمام الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار ومع المخرج أحمد خالد موسى، وتقدم خلال العمل شخصية «دارين» محامية وتواجه العديد من الأزمات في حياتها ومع أسرتها.

جومانا مراد فيلم ع الزيرو جومانا مراد فيلم ع الزيرو

جومانا مراد فيلم ع الزيرو جومانا مراد فيلم ع الزيرو